تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

صناعة السيارات في الجزائر: “القائمة السوداء” للأشخاص غير المرغوب فيهم التي يحددها القانون

[ad_1]

الجزائر – نكشف لكم ، في هذا الإصدار الجديد من الأحد 20 نوفمبر 2022 ، عن أشخاص غير مصرح لهم فيما يتعلق ببناء السيارات. لذلك لا تتحرك!

ولمنع تكرار السيناريوهات القديمة ، حددت الدولة قائمة الممنوعين من ممارسة صناعة السيارات في الجزائر. هل أنت مهتم وتريد معرفة المزيد؟ هذا جيد !

نقدم لكم في هذا العدد الجديد من Dzair Daily مزيدًا من التفاصيل في هذا الصدد. في الواقع ، تم الإعلان مؤخرًا عن قانون يتعلق بهذه النقطة بالذات. وبالتالي فإن هدفها هو تعيين التجار المصرح لهم بتقديم ملفات تصنيع السيارات.

بالتفصيل ، يستثني هذا النص الأشخاص الذين تمت مقاضاتهم والفاسدين الذين تورطوا بالفعل في قضايا الفساد. بالإضافة إلى المتهربين من الضرائب والمضاربين. هذا ما أوردته الصحيفة العربية اليومية الشروق في عددها الأخير.

صناعة السيارات في الجزائر: ما هي الإجراءات المتبعة؟

وبالتالي ، سيتعين على المهتمين بإنتاج السيارات في الجزائر تقديم ملف. وهذا يشمل على وجه الخصوص إقرار ضريبي واجتماعي. هذا ليس كل شئ ! يُطلب من هؤلاء الأشخاص أيضًا التوقيع على إفادة تحت القسم تشير إلى أنهم لم يشاركوا مطلقًا في أي إجراءات قانونية.

يتطلب الالتزام الموقع من قبل الشركات المصنعة المحتملة للسيارات الجديدة إعفاء أنفسهم وشركائهم وموظفيهم وممثليهم من أي إجراء قانوني. يجب أن يكون هذا فرزًا رائعًا في الداخل مصنعي السيارات الجزائريين.

تتضمن هذه الوثيقة أيضًا الالتزام بعدم القيام بأعمال أو مناورات تهدف إلى إعطاء وعد الموظف العمومي بمنح أو منح مكافأة أو امتياز من أي نوع على الإطلاق.

وهذا بشكل مباشر أو غير مباشر. إما لنفسه أو لشخص آخر. سيساعد هذا في محاربة أي مناورة مضاربة. وخاصة تلك التي تؤدي إلى نقل المركبات المصنعة ، من خلال شبكة البيع المعتمدة. هذا ما يخبرنا به نفس المصدر.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى