تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

صناعة السيارات في الجزائر: 3 ملفات مقدمة

[ad_1]

السيارات – المدير العام (المدير العام) للتنمية الصناعية في وزارة الصناعة والمناجم (MIM) قد قدم للتو عدة تفاصيل جديدة حول الملفات المقدمة لمشاريع بناء المركبات ذات الأربع عجلات في الجزائر. نأخذها لك في السطور التالية.

لطالما عانى القطاع المرتبط بالمركبات من سيناريو الركود الذي تضخّمه جائحة Covid-19. لكن اليوم ، يمكنه أن يحلم بتحول إيجابي. بناءً على تطوير صناعة سيارات قوية في الجزائر ، تكافح الحكومة لتفعيل جميع الرافعات المتاحة لها لتسريع جميع الملفات المتعلقة بالبناء المحلي للسيارات.

يبدو أيضًا أن الأمور تتقدم ببطء ولكن بثبات بعد إطلاق عملية الاستقبال عبر الإنترنت لطلبات الموافقة على نشاط تصنيع السيارات. هذا ما قاله رئيس قسم التنمية الصناعية بمديرية زغدار. هكذا تجلى أحمد زياد سالم ، الاثنين 5 ديسمبر 2022 ، على موجات إذاعة القناة الثانية.

أخصائى اللغة العربية يوميا النهار نقل أقواله. بالتفصيل وعلى عكس ما تم الإشارة إليه مؤخرًا ، من بين الملفات المقدمة عبر منصة MIM الرقمية ، هناك 3 فقط تتعلق بالمشغلين الاقتصاديين الراغبين في الممارسة في مجال بناء السيارات. وهذا ما أراد المدير المذكور أعلاه توضيحه أيضًا.

استيراد سيارات جديدة في الجزائر: تم تسجيل أكثر من 100 طلب إلكتروني

وبحسب أحمد زياد سالم: المنطقة المخصصة للتجار شهد تدفقاً هائلاً من الأشخاص المهتمين منذ افتتاحه. ثم أوضح أن المنصة تسرد حاليًا 152 تسجيلًا. كما أبلغ المتحدث نفسه عن 21 طلبًا للموافقة عليها استيراد السيارات مسجل.

هذا ما زال بحسب ما ذكره المصدر الإعلامي سالف الذكر. عضو وزارة الصناعة والمناجم (MIM) ذكر بشكل خاص مشروع التصنيع المحلي لموديلات ماركة Fiat الإيطالية. ” يجبلا أعرف أن المفاوضات قد دخلت بالفعل مرحلتها النهائية. أن يتعلق بالجانب الفني “، تضخيم DG.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى