تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

صناعة السيارات في الجزائر: 350 مقاولاً متاحاً

[ad_1]

السيارات – من أجل إنشاء صناعة حقيقية ودعم المصنعين الأجانب ، يمكن للجزائر الاعتماد على ثلاثمائة (300) إلى ثلاثمائة وخمسين (350) مقاولاً من الباطن يعملون ضمنها في قطاع قطع الغيار. يمكن العثور على بقية التفاصيل أدناه.

بعد أن واجه سيناريو الركود لفترة طويلة ، يمكن للقطاع المرتبط بالمركبات ذات الأربع عجلات أن يحلم بتحول إيجابي ، علاوة على ذلك ، للاقتصاد الوطني. بالاعتماد على تطوير صناعة قوية على وجه الخصوص ، يمكن للجزائر الاستعانة بعدد كبير من المقاولين من الباطن المتخصصين في مجال قطع غيار السيارات كدعم لتلبية احتياجات المصنعين الذين يستعدون للتأسيس على الأراضي الجزائرية.

هذا هو عدد من ثلاثمائة (300) إلى ثلاثمائة وخمسين (350) مشغل جزائري نشط في التعاقد من الباطن. هذا ما قاله مدير الصناعات الحديدية والصلب والميكانيكية والطيران والبحرية على مستوى الدائرة الوزارية أحمد زغدار. ثم تحدث محمد جبلي يوم الخميس في اذاعة القناة الثالثة.

وفقًا للمسؤول نفسه ، سيتعين على هؤلاء المقاولين من الباطن الاستفادة من دعم وزارة الصناعة والمناجم (MIM). وذلك في سياق المفاوضات مع المصنعين الدوليين للحصول على الموافقات اللازمة لنشاطهم. نخبرك بالمزيد في بقية إصدارنا ليوم الجمعة ، 2 ديسمبر 2022.

صناعة السيارات: تقوم الجزائر بتنشيط الروافع الصحيحة للتنفيذ الناجح

الحكومة يتجه الجزائريون إلى مهمة إعادة بناء قطاع السيارات. ومن ثم فهو يمنح نفسه كل الوسائل لعدم ترك أي شيء للصدفة لتحقيق هذا الهدف. ويمكن أن تشهد على ذلك التفاصيل التي صاغها محمد جبلي. “تم إنشاء ترسانة قانونية لتوجيه المقاولين من الباطن حتى يتم اعتمادهم من قبل الشركات المصنعة الموجودة في الجزائر”.

هذا ما العضو في وزارة الصناعة والمناجم (MIM). وأشار في نفس القسم إلى أن القانون يتضمن أيضًا التزام أي مصنع بالحصول على إمدادات من المشغلين المعتمدين لنشاط مواقع الإنتاج الأخرى في الخارج.

ولذلك أشار المتحدث إلى أن المقاولين من الباطن سيكونون قادرين على إنتاج كليهما قطع غيار المعدات الأصلية من قطع الغيار. “هناك بالفعل من يتمتع بشهادة. إنهم يعملون في الكابلات ، والمكونات الهوائية ، والمكونات البلاستيكية ومقاعد السيارات “.

هنا مرة أخرى نتحدث عن تصريحات محمد جبلي. ويقدر الأخير أن الأراضي الجزائرية ستحتفظ ، اعتبارًا من عام 2025 ، بمجموعة كاملة من المشغلين الذين ينشطون في عقود الباطن الغنية والمتنوعة. مجموعة من المقاولين من الباطن مما سيسمح للجزائر بالتوفير العملات مخصص لاستيراد قطع الغيار في رأيه.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى