صيفك على كيفك.. 6 أنواع من التمويل التأجيري للأفراد تقدمها شركة السعودي الفرنسي – المربع نت

المربع نت – شركة السعودي الفرنسي للتمويل التأجيري تعد من الشركات الرائدة في توفير منتجات التمويل التأجيري في السعودية، فتوفر الشركة العديد من خيارات التمويل التأجيري المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية للأفراد.

وإن كنت تطلع إلى عروض الصيف على السيارات.. إليك 6 خيارات من التمويل التأجيري توفرها السعودي الفرنسي في الوقت الحالي.

الوصول السريع للمحتوى

التمويل التأجيري 50: 50

يتسنى للعميل شراء السيارة على دفعتين، الدفعة الأولى يقوم بدفع 50% من سعر السيارة ويستلم السيارة، وتأتي الدفعة الثانية بالـ50% الباقية بعد سنتين لتصبح السيارة ملكا للعميل؛ مع تطبيق الشروط والأحكام.

التمويل التأجيري المرن

يتسنى للعميل شراء السيارة بتمويل يصل حتى 800,000 ريال سعودي، لتقوم بتقسيط سعر السيارة على سنتين إلى 5 سنوات، حسب اختيارك من عدد دفعات التقسيط،؛ مع تطبيق الشروط والأحكام، ويمكنك أن تتعرف على أنواعه بالتفصيل من خلال هذا الموضوع: عروض السعودي الفرنسي للتمويل التأجيري على أكثر من 100 سيارة.. ادفع 20% من السعر واستلم السيارة

التمويل التأجيري بالأقساط الشهرية

برنامج تمويل حتى 800,000 ريال سعودي ومدة تقسيط تصل حتى 60 شهرا مع وحود تغطية تأمينية شاملة للسيارة وبدون تحويل الراتب؛ مع تطبيق الشروط والأحكام.

التمويل التأجيري (وقع وانطلق)

برنامج تمويل تأجيري بقيمة تصل 800,000 ريال سعودي يتيح للعميل اختيار المركبة المناسبة بدون دفعة أولى أو رسوم إدارية أو هامش ربح وبدون قسط تأميني مع وجود تأمين شامل لمدة تمويل سنة واحدة؛ مع تطبيق الشروط والأحكام.

التمويل التأجيري (البيع وإعادة التأجير)

قوم شركة السعودي الفرنسي بشراء السيارة من العميل ومن ثم إعادة تأجيرها وتمكينه من الحصول على سيولة نقدية من تمويل بقيمة تصل حتى 250,000 ريال سعودي (حتى 80% من قيمة السيارة) ولا يشترط تحويل الراتب؛ مع تطبيق الشروط والأحكام.

طريقة التقديم للتمويل التأجيري من السعودي الفرنسي

عليك فقط إحضار عرض السعر ثم التقديم على السعودي الفرنسي للتمويل التأجيري من خلال [هذا الرابط] وبعيدا عن السيارات، يمكنك أيضا أن تحصل على التمويل التأجيري للدراجات النارية من الشركة.


Source link
Exit mobile version