تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

عادت سيارات فولكس فاجن إلى الجزائر بهذه الأسعار

[ad_1]

الجزائر – الحكومة تكثف جهودها لإعادة إطلاق سوق السيارات في الجزائر والآن حان دور سيارات فولكس فاجن للعودة إلى البلاد. نخبرك بكل شيء في 9 نوفمبر 2022.

في الواقع ، تعود سيارات فولكس فاجن إلى الجزائر. بعد عدة سنوات من التجمد ، فإن سوق السيارات الجزائري في طريقه لالتقاط أنفاسه. وهذا بفضل الإصلاحات والإجراءات الجديدة لحكومة تبون. هذا ما يذكره الموقع اوراس.

وهكذا ، أشار المصدر نفسه إلى أن العديد من موديلات العلامة التجارية الألمانية ستتوفر قريبًا في الجزائر. ستقوم العديد من صالات العرض بتسويق الجولف والتوران وحتى باسات في جميع أنحاء التراب الوطني. بشرى سارة للجزائريين الذين كانوا يرغبون في شراء سيارات العلامة التجارية لفترة من الوقت.

ومع ذلك ، فإن الأسعار المعروضة على هذه النماذج قد تؤجل أكثر من نموذج. في الواقع ، سيكون من الضروري دفع مبلغ بسيط قدره مليار و 100 مليون سنتيم (11.000.000 دينار) لتصبح مالك سيارة توران. أما فولكس فاجن باسات من جهتها ، فستكلف ما لا يقل عن مليار و 200 مليون سنتيم ، أي ما يعادل 12 مليون دينار جزائري.

الجزائر: سوق السيارات يحظى بحياة ثانية

بالإضافة إلى ذلك ، من المتوقع أن تعود سيارة فولكس فاجن جولف ، وهي موديل مشهور للغاية في الجزائر ، إلى العودة. وسيتعين على المشترين المحتملين جمع ما بين 3 و 5 ملايين دينار قبل أن يتمكنوا من تحمل تكاليفها. وفي الوقت نفسه أعلن والي ولاية وهران استئناف النشاط في معمل إنتاج رينو.

بالإضافة إلى ذلك ، أعلنت سلطات ولاية تيارت أيضًا عن بدء إنتاج مصنع تجميع العلامة التجارية هيونداي. يجب أن ينتج هذا المجمع 70 مركبة خلال النهار في بداية نشاطه. يجب أن يرتفع هذا الرقم تدريجياً ليصل إلى متوسط ​​900 سيارة / يوم.

أيضا، الصانع الإيطالي فيات يجب أن يستقر قريباً في الجزائر. ومصنع ينبثق من الارض في ولاية وهران. لذلك تخطط العلامة التجارية الإيطالية لتطوير خدمة ما بعد البيع وعرض قطع الغيار.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى