تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

عادت سيارات فولكس فاجن إلى الجزائر في صالات عرض سوفاك

[ad_1]

السيارات – عدة موديلات من سيارات ماركة فولكس فاجن تملأ صالات عرض سوفاك بالجزائر. هل تشعر بالفضول حيال التفاصيل؟ لا تتحرك بعد ذلك! يعرض Dzair Daily لك كل ما تحتاج لمعرفته عنه في هذا الإصدار يوم الأربعاء 2 نوفمبر 2022.

منذ آخر التحديثات من قطاع السيارات الجزائري ، تستأنف العديد من العلامات التجارية أنشطتها. على وجه الخصوص ، سيارات ماركة فولكس فاجن التي عادت إلى الجزائر وتملأ صالات عرض سوفاك. على أي حال ، الأمر يتعلق بما أخبار السيارات Dz في عددها اليوم.

إذا كنت مهتمًا بمعرفة التفاصيل ، فنحن ندعوك لقراءة هذا المقال بالكامل. وتجدر الإشارة إلى أن العديد من العلامات التجارية قد استأنفت الخدمة في الجزائر. وهي مصنع إنتاج رينو الجزائر في وهران ومصنع تجميع هيونداي في تيارت. اليوم ، جاء دور صالات عرض سوفاك.

في الواقع ، يبدو أن هذه الأخيرة قد جددت مخزونها من العديد من العلامات التجارية لمجموعة فولكس فاجن. وهذا بعد عدة أشهر من التوقف. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن هذه النماذج ، يمكنك التحقق من الفقرات التالية من الجزء الثاني من هذه المقالة.

فولكس فاجن في الجزائر: ها هي النماذج المتوفرة في صالات عرض سوفاك

كما ذكر أعلاه ، جدد الممثل الرسمي لشركة فولكس فاجن ، سوفاك مخزون السيارات من صالات العرض. وبحسب تفاصيل المصدر الإعلامي ، فقد تم تجديد مخزونات صالات العرض بمحطة الساحل. في الواقع ، كانت هذه الأماكن غير متوفرة منذ عدة أشهر.

هذا ، على مستوى العديد من الموديلات والعلامات التجارية للمجموعة الألمانية. في الواقع ، توجد سيارات أودي في مبنى العلامة التجارية. كما سيارات سيات إيبيزا، سكودا وموديلات مختلفة للعلامة التجارية الألمانية في صالة عرض فولكس فاجن. أكثر من ذلك ، سيارات ماركة بورش في وسط بورش الجزائر.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى