تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

صور تجسية لشفروليه إكوينوكس 2025 ترصد لأول مرة – السيارات الموقع الأول للسيارات

[ad_1]


لشفروليه إكوينوكس 2025 ترصد لأول مرة

السيارات – جيل جديد قادم من شيفروليه اكوينوك iny ، وهو لا يمثل هنا النسخة الكهربائية من السيارة. ومن المتوقع أن تصل السيارة ال ley SUV من الجيل التالي التي تعمل بمحركات الاحتراق في عام 2024. تقدم صور التجسس الجديدة معاينة للجيل المقبل من السيارة.

من الواضح أن لون السيارة نموذج السيارة بمحركات احتراقها تظهر لأول مرة في عام 2022. ويمتد الزجاج السقف بإطار شبه عمودي ، ي ي ي إلى حد كبير إكوينوكس الكهربائية.

والجزء الأمامي من السيارة مستقيم وهو ما يظهر بالكامل من خلال التمويه. مزيد من المعلومات تثير إبطاء القوة الكهربائية في هذه السيارة مصابيح نهارية رفيعة في الجءء الأعلى. رؤية رؤيا. الخلفية الخلفية للسيارة الخلفية

ومن الواضح أن شفروليه تتبع الاتجاتات الحديثة لتصاميم سيارات SUV ذات الحجم الكبير والأر صلابة. وتأتي بتصميم على الطراز الفاخر من هوندا بايلوت وسوبارو فورستر. 18 مرة. هذا هو مجال البيئة المحيطة بـ البيئة المحيطة

.العنوان للقوة. وفي الوقت الحاضر ، تم محرك توربيني سعة 1.5 لتر رباعي الأسطوانات بقو quent الي الأمامي أو الأمامي أو الأربعين. انضمام مجموعات محركات هجينة جديدة.

وسيارة اكوينوكس حاليا في جيلها الثالث تم إطلاقها في عام 2016. كما ظهر تحديث الفيس ليفت للسيارة لأول مرة لعام 2021 ، وطرازات 2023 مدرجة بالفعل على موقع شفروليه الإلكتروني. يتوقع الكشف عن السيارة حتى وقت لاحق في عام 2023 على قرب ، من نقطة وصوله من طراز نموذج عام 2025.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى