تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

عرض هوية العلامة التجارية الجديدة – dzmotion

[ad_1]

من 17 إلى 23 أكتوبر ، سيكون Dacia حاضرًا في Mondial de l’Auto في Parc des Expositions في باريس Porte de Versailles. تقع في القاعة 6 ، ستعرض العلامة التجارية نماذجها والتطورات الجديدة.

المجموعة الكاملة ، التي تتميز بالهوية الجديدة للعلامة التجارية ، ستعرض لأول مرة في العالم إلى جانب السيارة النموذجية Manifesto التي تم كشف النقاب عنها مؤخرًا. سيظهر أول محرك هجين 140 من Dacia لأول مرة ، جنبًا إلى جنب مع المنتجات ذات العلامات التجارية المصممة بيئيًا ، مما يضيف إلى ما سيكون تجربة غامرة حقًا ، في منصة تستكشف بشكل كبير الاتجاه الجديد للعلامة التجارية.

بدأت داسيا مؤخرًا فصلاً جديدًا ، باعتماد هوية علامة تجارية جديدة. حتى الآن ، نتج عن ذلك شعار جديد ، تم طرحه عبر مجموعته بالكامل في وقت واحد ، ووكالات جديدة ، وتصميم جديد وألوان جديدة. The Mondial de l’Auto in Paris هو المكان الذي اختارته Dacia لتقديم هذه التطورات المثيرة للجمهور لأول مرة.

سيتم عرض المجموعة الكاملة من المركبات مع شعار “Dacia Link” الجديد حيث تتحد الخطوط النظيفة للحرفين “D” و “C” معًا مثل الروابط الموجودة في سلسلة ، مما يرمز إلى المتانة والبساطة. من خلال شعارها ، تبرز Dacia قيمها: علامة تجارية أساسية ، رائعة ، قوية ، خارجية وذكية بيئية (اقتصادية وبيئية).

(المصدر: داسيا)



[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى