تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

رينو الجزائر: استئناف نشاط تجميع السيارات في هذا التاريخ

[ad_1]

السيارات – من الآن فصاعدا ، يستأنف مصنع سيارات رينو الجزائر نشاطه ويعلن على وجه الخصوص استئناف تجميع السيارات الذي سيتم قريبا جدا. يخبرك Dzair Daily بالمزيد ، بعد إصداره في 9 سبتمبر 2022.

بعد فترة طويلة من الإغلاق ، أعلن مصنع رينو الجزائر عن استئناف نشاط تجميع السيارات. في الواقع ، تشير العلامة التجارية الفرنسية المذكورة أعلاه إلى عودة قريبًا. هذا ما تنقله التقارير اليومية الجزائر ايكو. لمعرفة تاريخ الاسترداد ، الأمر بسيط! فقط اقرأ هذا المقال بأكمله.

صحيح أن المواطنين قلقون بشأن الظروف التي يمر بها سوق السيارات. نتيجة لذلك ، سنبلغك باستئناف التجميع في رينو الجزائر ، من خلال الكشف لك على وجه الخصوص عن تاريخ الاستئناف. لا يخلو من معرفة أنه منذ الأول من شهر سبتمبر الجاري ، أطلقت رينو الجزائر الإجراءات اللازمة لاستئنافها.

بالتفصيل ، يتكون هذا من إطلاق الإجراءات الجمركية المتعلقة بمجموعات SKD / CKD. الأخير الذي تم بالفعل حظره في ميناء أرزيو لبعض الوقت. وبهذا المعنى ، قررت وزارة الصناعة رفع التجميد عن 5000 مجموعة سيارات مستوردة من الخارج. هذه ، على الأقل المعلومات التي أوردتها أمس الصحيفة اليومية الناطقة بالعربية ، الخبر، نقلا عن المصدر المذكور.

رينو الجزائر: إليكم موعد استئناف تجميع السيارات

تجدر الإشارة إلى أن مصنع رينو الجزائر تعتزم استئناف نشاطها وستجمع المجموعات المذكورة أعلاه. ومن المقرر أن يبدأ هذا التعافي في الخامس من أكتوبر / تشرين الأول ، بحسب المصدر نفسه. ستخرج هذه السيارات من مصنع رينو الواقع في واد التلات في وهران بالجزائر.

بالإضافة إلى ذلك ، قامت الشركة بتمويل تخليص الحاوية كما أعفى نفسه من الضرائب. بسبب الأزمة العالمية والطلب المتزايد على الحاويات ، تؤثر التكاليف الإضافية حتمًا على السيارات. هذه هي الحاويات التي تحتوي على ما يقرب من 4000 مجموعة لتحل محل التالفة.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى