عروض الصيف من بترومين ستيلانتس خصم يوصل لـ 38,000 ريال ( جيب دودج كرايسلر فيات رام الفاروميو وابارث ) – المربع نت

المربع نت – نُشر فيديو جديد على قناتنا على يوتيوب نتعرف فيه على عروض الصيف على سيارات بعض شركات مجموعة ستلانتيس موديلات 2021 و2022 من الوكيل شركة بترومين، حيث تقدم عروض التمويل على السيارات المعروضة بالوكالة ضمن حملة “صيفك كاش باك” والشركات هي دودج ورام وجيب وفيات وأبارث وكرايسلر وألفاروميو ومعها خدمات الصيانة من موبار، بخصومات تصل إلى 38,000 ريال، والجدير بالذكر أن هذا البرنامج سنقدم فيه كل جديد عن عروض رمضان لشركات ووكالات السيارات والخصومات التي يتم طرحها كل عام على السيارات أو الصيانة أو قطع الغيار، والآن نترككم مع الفيديو والتفاصيل.

عروض الصيف من بترومين ستيلانتيس

تقدم بترومين ستيلانتيس العديد من عروض الكاش على سيارات علاماتها المتنوعة، وجميع العروض التي ذكرناها تعتمد قيمة الاسترداد النقدي فيها على اصدار السيارة وسنة تصنيعها ومدى توفرها، وتفاصيلها كالتالي:

– سيارات جيب سعر الخصم يصل إلى 38,100 ريال سعودي لبعض الفئات المتوفرة منها وبالطبع الشركة بتوفر طرازات متنوعة منها: جراند شيروكي، جلاديتور، رانجلر ببابين، ورانجلر بأربعة أبواب.

– سيارة كرايسلر 300 C سعر الخصم يصل إلى 26,474 ريال سعودي لبعض الفئات المتوفرة منها طبعاً تتوفر السيارة بفئات ومنها: S، ليميتد، لكجري 3.6 لتر، ولكجري 5.7 لتر.

– سيارة دودج تشارجر سعر الخصم يصل إلى 30,327 ريال سعودي لبعض الفئات المتوفرة منها طبعاً تتوفر السيارة بفئات ومنها: جي تي ، آر تي، آر تي سكات باك، وآر تي هيلكات ريد آي.

– سيارة دودج تشالنجر سعر الخصم يصل إلى 28,919 ريال سعودي لبعض الفئات المتوفرة منها طبعاً تتوفر السيارة بفئات ومنها: جي تي، إس إكس تي، آر تي.

– سيارة دودج دورانجو سعر الخصم يصل إلى 29,060 ريال سعودي لبعض الفئات المتوفرة منها طبعاً تتوفر السيارة بفئات ومنها: إس إكس تي، جي تي، آر تي.

– سيارة رام DT 1500 سعر الخصم يصل إلى 21,024 ريال سعودي لبعض الفئات المتوفرة منها طبعاً تتوفر السيارة بفئات ومنها: بيج هورن، ريبيل، لارامي، وليميتيد.

– وبالنسبة لسيارات الفاروميو جوليا وستلفيو سعر الخصم يصل إلى 25,256 ريال سعودي  لفئة Veloce فقط.

– ونختم بسيارة أبارث Competizione سعر الخصم يصل إلى 16,343 ريال سعودي لبعض الفئات المتوفرة منها.

أما عروض التمويل، فالوكيل أيضاً يقدم عروض التمويل من البنوك على جميع سيارات علامات ستيلانتيس وتتراوح نسبة هامش الربح بين 0% و 1.25%، أما الرسوم الإدارية وسعر الفائدة يعتمد على طراز السيارة نفسه والجهة التمويلية. 

وإذا كنت ترغب في الاستفسار أكثر عن العروض، فاضغط على هذا الرابط وسيتواصلون معك بشكل مباشر ويعطوك كامل التفاصيل: اضغط هنا

أما مكان الفرع فيُمكنك معرفته بالضغط على الرابط التالي: اضغط هنا

وفي الختام، ما هي أجمل سيارة أعجبتكم من سيارات علامات ستيلانتيس، والذي يمتلك واحدة من سيارات ستيلانتيس الحالية أو السابقة يخبرنا بتجربته لها.

شاهد أيضاً: جيب رانجلر تعرف على اهم المعلومات والاسعار


Source link
Exit mobile version