تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

السيارات المستعملة في الجزائر: فوضى السماسرة

[ad_1]

السيارات – يمر سوق السيارات المستعملة بمرحلة جديدة في الجزائر ويثير استياء السماسرة. يخبرك Dzair Daily بكل شيء عن هذا الموضوع في بقية فقرة اليوم. لذا تعلم كل شيء يوم السبت 15 أكتوبر 2022!

كما تعلم ، بعد أزمة طويلة في سوق السيارات ، تمت الموافقة مرة أخرى على استيراد السيارات المستعملة في بلدنا. وبالفعل أعطى الرئيس تبون الضوء الأخضر للأفراد لاستيراد سيارات ذات أربع عجلات يقل عمرها عن ثلاث (3) سنوات. إعلان يبدو أنه يخلق ارتباكًا للوسطاء في سوق السيارات المستعملة في الجزائر.

بالمناسبة ، يبدو أن هذا القرار الجديد يقلب الموازين. ذلك من حيث بيع وشراء السيارات. هذا خلق صدمة بين السماسرة. هذا على الأقل ما لوحظ في سوق سيارات نهاية الأسبوع في ولاية سطيف.

مع العلم أن هذا يعتبر أفضل مؤشر لتجارة السيارات في الجزائر. أخصائى اللغة العربية يوميا الشروق يتعلق بالمعلومات.

بينما كان سوق السيارات المذكور في ولاية سطيف معروفًا بالعديد من السيارات المعروضة للبيع ، يبدو أن عدد هذه الأخيرة أصبح محدودًا للغاية هذه المرة. أما عن الأسعار المعروضة ، فقد قرر فريق Dzair Daily الكشف عن كافة التفاصيل في الفقرتين التاليتين.

السيارات المستعملة في الجزائر: ها هي الأسعار الموجودة

وبحسب المصدر الإعلامي ذاته ، أسعار السيارات المستعملة يبدو أنه قد انخفض بشكل كبير في الأيام الأخيرة. الى على سبيل المثال ، تلقى بائع داسيا المسجل في عام 2004 عرضًا بقيمة 60 مليون دينار. أي ما يعادل 100 مليون سنتيم في السوق السابق. في ذلك الوقت ، تم عرضه على مالك شريك عام 2011 بقيمة 175 مليون سنت.

بينما عرض زميله نفس الموديل بسعر 240 مليون سنت قبل شهر. من ناحية أخرى ، يبدو أن هذا الموقف يزعج سماسرة سوق السيارات في الجزائر. في الواقع ، هم يرفضون قرار استيراد السيارات التي يقل عمرها عن ثلاث (3) سنوات.

مع العلم أن معظمهم قد انسحبوا من السوق. خاصة وأن الوسيط قد ادعى أيضًا أن الأسعار لم تنخفض. وأشار إلى أنه لم يعد هناك المزيد من معاملات البيع والشراء في أسطح السيارات المستعملة.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى