تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
سيارات جديدة

تويوتا راف 4 هايبرد وودلاند إديشن 2023.. إصدار خاص للطرقات الوعرة – عالم السيارات

تنتقل تويوتا بسيارة راف 4 هايبرد RAV4 Hybrid إلى مستوى جديد تمامًا من المغامرة مع إصدار وودلاند إديشن 2023 الجديد. تم تجهيز راف 4 هايبرد وودلاند إديشن بكل ما تحتاجه للقيام برحلة خارجية، وهي أول سيارة أس يو في هجينة خاصة للطرقات الوعرة للعلامة التجارية.

ستصل راف 4 هايبرد وودلاند إديشن إلى الوكلاء هذا الخريف، وتتوفر السيارة الجديدة باللون الأسود ميدنايت ميتاليك وأزرق كافاليري وآيس كاب. وتتمتع السيارة بمظهرًا خارجيًا قويًا وتصميمًا داخليًا فاخرًا مع الميزات المتنوعة التي يتوقعها المرء من الجيل الخامس من راف 4.

يتميز الإصدار الخاص من راف 4 بتعليق تي آر دي، وقد تم تصميمها لتعزيز التحكم في الجسم وعزل المطبات الصغيرة للمساعدة في تنعيم الممرات وشوارع المدينة الوعرة.

تويوتا راف 4 وودلاند إديشن 2023

يتم ضبط النوابض اللولبية من أجل التركيز على الطرقات الوعرة وتزيد نقاط توقف الاهتزازات من حركة العجلة في اتجاه الضغط. تتميز الصدمات ذات الأنبوب المزدوج بزنبركات ارتداد داخلية لتحكم مثالي في الالتفاف وصمام فريد لمساعدة الجسم على التحكم في المطبات والانخفاضات الكبيرة.

تويوتا راف 4 وودلاند إديشن 2023

صُممت تويوتا راف 4 هايبرد وودلاند إديشن مع التركيز على التنوع والكفاءة، وتأتي أيضًا بشكل قياسي مع إطارات فالكن ويلدبيك أت للقيادة المثلى على الطرقات الوعرة، وقضبان عرضية مرتفعة على السقف الأسود لتعبئة مجموعة من المستلزمات لرحلة تخييم في عطلة نهاية الأسبوع وعاكس 120 فولت قم بتشغيل مجموعة من الأدوات المنزلية المتوافقة لرحلة قصيرة ليوم واحد أو رحلة تخييم ليلية.

تويوتا راف 4 وودلاند إديشن 2023

تشمل الميزات القياسية الأخرى التي يتم ذكرها ما يلي: عجلات بلون برونزي لمزيد من القوة وحصائر مخصصة للأرضيات والبضائع في جميع الأحوال الجوية وشارات سوداء وحراس الطين الأسود وعادم مزدوج أسود مطلي بالكروم.

بفضل الرحابة التي تتناسب مع الأشخاص والحيوانات الأليفة والمعدات الترفيهية – تأتي  راف 4 هايبرد وودلاند إديشن أيضًا بشكل قياسي مع ميزات مثل المصابيح الأمامية كاشفة LED ومصابيح الضباب المدمجة.

تويوتا راف 4 وودلاند إديشن 2023

تزخر راف 4 هايبرد وودلاند إديشن بالتخزين العملي، بما في ذلك الحجم الكبير للكونسول وحوامل الأكواب جنبًا إلى جنب وصينية مفتوحة قادرة على حمل الأشياء الصغيرة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للصينية الموجودة في لوحة العدادات في متناول الراكب الأمامي حمل الإلكترونيات والنظارات الشمسية وغيرها من أدوات السفر الضرورية.

سيقدر ركاب المقعد الخلفي المقصورة الفسيحة. تتميز منطقة الشحن الخلفية بإدخال أرضي قابل للانعكاس بالإضافة إلى شبكات جانبية لتخزين الأشياء الصغيرة. تعمل المقاعد الخلفية القابلة للطي بنسبة 60/40 على توسيع منطقة الحمولة الخلفية بسهولة.

تويوتا راف 4 وودلاند إديشن 2023

صُمم الجيل الخامس من RAV4 للتعامل مع المغامرات الحضرية والضواحي والخارجية، وهو مبني على منصة هندسة تويوتا العالمية الجديدة TNGA-K. واعتمادًا على درجة الطراز والخيارات، يمكن أن تكون راف 4 الحالية هي كل ما يحتاجه العميل، بدءًا من طراز LE المجهز تجهيزًا جيدًا بشكل استثنائي إلى طراز تور دي فورس الهجين الإضافي، مع مستويات مختلفة من الفخامة والمغامرة بينهما.

تويوتا راف 4 وودلاند إديشن 2023

في أي سيارة راف 4 هايبرد، يعمل نظام نظام تويوتا هايبرد II (THS II) بالتزامن مع محرك سعة 2.5 لتر رباعي الأسطوانات والذي ينتج 219 حصاناً لجعل الطرازات الهجينة رائدة في الأداء والكفاءة في عائلة راف 4. يتم إقران ناقل الحركة المتغير باستمرار (CVT) بشكل حصري مع نظام الدفع الرباعي الإلكتروني (AWD)، مما يجعل من الممكن العمل في جميع سرعات السيارة. يستخدم نظام الدفع بجميع العجلات (AWD) محركًا كهربائيًا مستقلاً في العجلات الخلفية.

تويوتا راف 4 وودلاند إديشن 2023

ستتلقى راف 4 لعام 2023 بعض التحديثات عبر جميع الطرازات أيضًا. لعام 2023، تحتوي جميع طرازات راف 4 تحصل على نظام الوسائط المتعددة الصوتي الجديد من تويوتا والذي يمكنه استيعاب التحديثات عبر الهواء بالإضافة إلى اتصال الهاتف الذكي ثنائي البلوتوث.

تويوتا راف 4 وودلاند إديشن 2023

هناك جميع أنواع الخدمات المتصلة المتاحة التي يمكن الوصول إليها من خلال شاشة وسائط متعددة قياسية مقاس 8 بوصات في معظم مستويات القطع. لم تعلن تويوتا عن الأسعار لكننا نتوقع أنها ستعلن عنها في وقت قريب مع الطرح.

تويوتا راف 4 وودلاند إديشن 2023

المصدر: toyota


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة