تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

السيارات: هنا موعد توفر سيارات FIAT في الجزائر

[ad_1]

السياراتالتالية وكشف زغدار ، بتوقيع اتفاقية بين الجزائر والعلامة التجارية ستيلانتس ، عن موعد توفر أولى سيارات FIAT في السوق. يخبرك Dzair Daily بكل شيء ، في هذا العدد الجديد من 14 أكتوبر 2022.

أخيرًا ، بشرى سارة للجزائريين الذين طالما تطلعوا إلى اقتناء سيارة. من الآن فصاعدًا ، ستتوفر السيارات الأولى من علامة FIAT المصنعة في الجزائر في السوق بحلول نهاية عام 2023. أعلن ذلك الخميس أول رئيس للقطاع الصناعي ، أحمد زغدار ، إلى الجزائر.

وبالفعل ، أشار الوزير سالف الذكر: “سنتمكن من الحصول على عدة موديلات من سيارات ماركة فيات المصنعة محليًا ، في نهاية عام 2023”. على وجه الخصوص ، أوضح سبب وقوع الاختيار على العلامة التجارية المذكورة أعلاه. وفي هذا الصدد ، قال زغدار إن فيات لديها القدرة على إجراء تحول تكنولوجي حقيقي.

وذلك على هامش حفل توقيع عقد مع شركة تصنيع السيارات الإيطالية المذكورة أعلاه. لذلك أكد وزير الصناعة أن تركيب المصنع سيتم بأسرع ما يمكن. ولنتذكر أنها ستقام بولاية وهران في منطقة التفراوي الصناعية. هذا ما نقلته وسائل الإعلام العربية ، الخبر.

فيات: إليكم توقعات وزير الصناعة

يجب أن نتذكر ذلك احمد زغدار وزيرا للصناعة فرضت شرطا حاسما لبناء السيارات في الجزائر ، وهو خلق الثروة. مع التأكيد على أن الطرفين يعملان على تحقيق أهداف اتفاقهما خلال أقل من 5 سنوات.

كما أصرت الحكومة على أهمية تكامل المنتجات المصنعة محليًا. وفي السياق ذاته ، أشار المسؤول الكبير إلى الإمكانات الهائلة التي تتمتع بها الجزائر. بالنظر إلى القوى العاملة والموقع الجغرافي وأسعار الطاقة التنافسية.

وأخيراً ، أوضح الوزير المذكور ذلك الشراكة بين الجزائر و FIAT يساهم في زيادة قيمة الناتج المحلي الإجمالي خلال السنوات القليلة القادمة.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى