تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

فولكس فاجن طوارق تستعد للحصول على نسخة فيس ليفت بتعديل في التصميم وتقنيات حديثة – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات

[ad_1]


فولكس فاجن طوارق تستعد للحصول على نسخة فيس ليفت بتعديل في التصميم وتقنيات حديثة

السيارات – احتفلت فولكس فاجن مؤخرًا بالذكرى العشرين لطوارق بإصدار خاص , ولكن حان الوقت تقريبًا للتحديث. ويبدو أن الجيل الثالث جاهز لتلقي تحديث منتصف العمر أو ما يعرف بالفيس ليفت من أجل مواكبة المنافسة .

والتقط المصورون صور لنموذجين مموهين قليلاً لسيارات الاختبارات من طوارق الفيس ليفت. وظهرت السيارة في منطقة جبال الألب مع مقطورة خلفية مسحوبة وتمويه على السيارة يخفى تعديلات التصميم التي تركز بصورة أكبر على المقدمة.

وستشمل التعديلات صادم أمامي بتصميم مطور وشبكة تهوية معدلة ومداخل تهوية جديدة متصلة بشريط من الكروم. وجاءت السيارات الاختبارية مزودة بمصابيح أمامية Matrix LED مأخوذة من طوارق الحالية . لكن يتوقع أن يجلب الطراز المحسن تصميم أكثر حداثة للمصابيح الأمامية.

ويظل المظهر الجانبي متطابقًا مع السابق أما الجزء الخلفي , فيتميز بصادم R-Line الرياضي مع مخارج عادم مزدوجة وعاكس بعرض كامل السيارة فوق مشتت الهواء. ومع ذلك ، تبدو المصابيح الخلفية LED حديثة تمامًا مع تصميم بسيط. وداخل المقصورة ، تتميز مقصورة القيادة المبتكرة من الجيل الثالث من طوارق بالفعل بمجموعة عدادات رقمية مقاس 12 بوصة وشاشة تعمل باللمس مقاس 15 بوصة للمعلومات والترفيه.

وترتبط طوارق الحالية بسيارات Q7 / Q8 من أودي وبورشة كايين وكايين كوبيه ، وبنتلي بينتايجا ، ولامبورغيني أوروس . وتتقاسم نفس منصة الانتاج معهم وهي منصة MLB Evo. وتشمل مجموعة المحركات الحالية محرك ديزل V6 TDI سعة 3.0 لتر ، ومحرك سعة 3.0 لتر بنزين V6 TSI ، ومحرك V6 TSI الهجين بلج إن ، واصدار هايبردR PHEV. ومن المتوقع أن يتم طرح سيارة فولكس فاجن طوارق المحسّنة في أوائل عام 2023 .

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى