تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
سيارات جديدة

هوندا بايلوت 2023 الجيل الرابع: أكبر حجما وأكثر قوة

[ad_1]

أطلقت هوندا الجيل الرابع الجديد من طراز بايلوت Pilot لعام 2023. تتميز سيارة هوندا بايلوت 2023 بتصميم مربع الشكل، وهي أطول بنحو 3.4 بوصات/إنشات من الطراز السابق.

لأول مرة على الإطلاق، ستقدم هوندا بايلوت 2023 بأربعة خيارات لمرحلة ما بعد الإنتاج، تم تصميم أحدها بالتعاون مع هوندا برفورمانس ديفيلوبمنت الذي يتميز بعجلات برونزية اللون، مشاعل الحاجز، وشارات HPD.

تدعي هوندا أن بايلوت 2023 ليست هي الأقوى على الإطلاق، ولكنها أيضا واحدة من أكثر السيارات سلاسة في فئتها بفضل محرك V6 الجديد بالكامل ذو 24 صماما، سعة 3.5 ليتر، والذي ينتج قوة 285 حصان و355 نيوتن متر من عزم الدوران. هذا يزيد من القوة ما يتجاوز 5 أحصنة أكثر من محرك بايلوت 2022 V6. ويساعد ناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ 10 سرعات في جعل الحزمة والأداء أكثر دقة.

بفضل نظام الدفع الرباعي المتجه لعزم الدوران من الجيل الثاني من هوندا i-VTM4 (المتوفر في طرازات إيليت وتريل سبورت)، يمكن توجيه ما يصل إلى 70 بالمائة من عزم دوران المحرك نحو العجلات الخلفية ويمكن توجيه 100 بالمائة من عزم الدوران يتم توجيهها من جانب واحد من السيارة إلى الجانب الآخر. يمكن للطراز الجديد سحب ما يصل إلى 5000 رطل (2،268 كجم).

تقول هوندا إنه مع هذا الطراز الجديد، سيتم طرح نموذج تريل سبورت الجاهز للطرقات الوعرة أيضا، وهو مصمم بمزيدا من الصلابة للهيكل مع تمديد قاعدة العجلات (113.8 بوصة) لتحسين الثبات. بالإضافة إلى ذلك، فإن بايلوت الجديدة أقوى بنسبة ثمانية بالمائة عموديًا، و 29 بالمائة أكثر صلابة طوليًا في الخلف.

مع فئة تريل سبورت الجديدة، ستكون أيضا أكثر قدرة من أي وقت مضى على الطرقات الوعرة. حيث يحصل النموذج على أرتفاع بوصة واحدة لزيادة الخلوص الأرضي بالإضافة إلى زوايا أقتراب وأنطلاق وكسر أفضل. تم تحسين قضبان الموازنة الفريدة من أجل التعبير المفصلي والراحة على الطرقات الوعرة.

مع المزيد من الحيل سيتم الترحيب بسائقي بايلوت 2023 القياسي وركابهم بمقصورة جديدة يمكنها أداء خدعة سحرية صغيرة تتسع لما يصل إلى ثمانية أشخاص.

سيتم تزويد السيارة ذات الثلاثة صفوف بمقعد في الصف الثاني يتسع لثلاثة ركاب. بالنسبة لأولئك الذين لا يتطلعون إلى زيادة المقاعد إلى أقصى حد، يمكن طي المقعد الأوسط في الصف الأوسط لأسفل لتشكيل مسند ذراع كبير مع حاملات أكواب.

إذا كنت تفضل تمريرا، يمكن إزالة المقعد الأوسط تماما وتخزينه تحت الأرضية لتحقيق أقصى قدر من المرونة. الصف الثاني يوفر 2.4 بوصة إضافية من المساحة المخصصة للأرجل مقارنة بموديل بايلوت 2022 ويمكن أن يتكئ بمقدار 4 درجات إضافية، ليصبح المجموع 10 درجات، أسهل لركاب الصف الثالث للدخول والخروج من سيارات الدفع الرباعي.

بايلوت الجديد هو أيضا الأكبر في تاريخ  الطراز، مع أبعاد (635 ليترا) من مساحة الشحن خلف الصف الثالث، وما يصل إلى (3219 ليترا) خلف الصف الأول، ويبلغ إجمالي مساحة الشحن (132 ليترا)

تضيف شاشة الأجهزة التي يصل حجمها إلى 10.2 بوصة (في طراز Elite الذي يتصدر النطاق) وشاشة تعمل باللمس تصل إلى 9 بوصات إلى جاذبية سيارات الدفع الرباعي التكنولوجية.

يتميز الطراز الجديد بثمانية وسائد هوائية قياسية، بما في ذلك وسائد هوائية للركبة الأمامية ووحدة جديدة هي الأولى في العالم. تستخدم الوسادة الهوائية الأمامية من الجيل التالي للركاب تصميما من ثلاث حجرات، مع حجرتين خارجيتين مخصصتين لتهدئة الرأس وتقليل الدوران.

 

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى