تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
سيارات جديدة

فولكون ستاج.. المركبة الأكثر حداثة للطرقات الوعرة في فئتها – عالم السيارات

[ad_1]

توصف فولكون ستاج يو تي في Volcon’s Stag UTVبأنها السيارة الأكثر حداثة للطرقات الوعرة في فئتها، وتهدف مركبة المهام متعددة الاستخدامات إلى إعادة تعريف تجربة القيادة على الطرقات الوعرة وتقديم “أداء مبهج” وتجربة قيادة لا مثيل لها.

كانت فولكون موجودة منذ عامين فقط، ولكنها أحتلت بالفعل مكانة رائدة أولاً بدراجتها النارية الكهربائية لجميع التضاريس، ثم مع الطراز الأقل قوة والصديق لللأطفال “رونت” حيث يمكن أن تصل سرعة المحرك للطراز الأول إلى 40 ميلاً في الساعة (64 كيلومترًا في الساعة) ويوفر نطاقات تصل إلى 75 ميلاً (120 كيلومترا) لكل شحنة، وذلك بفضل بطاريته البالغة 2.0 كيلو واط في الساعة.

بينما يوفر طراز رونت الأصغر 35 ميلا (56 كم) لكل شحنة بطارية واحدة، وثلاثة أوضاع للركوب وضوابط أبوية حتى يتمكن الآباء دائما من مراقبة ركابهم الصغار. لا توجد معلومات عن السرعة القصوى. مع ستاج الجديدة، دخلت فولكون في منطقة المركبات ذات الأربعة عجلات، حيث تعد مناسبة لمجموعة واسعة من المبتدئين والمغامرين في الهواء الطلق إلى المحترفين المجتهدين وعشاق رياضة القوية.

تحتوي طراز ستاج على محرك بقوة 107 كيلو واط يوفر عزم دوران يصل إلى 360 نيوتن متر ويمكن أن ينتج قوة تزيد عن 140 حصانًا في وضع أوفر بوست. ذا سمحت التضاريس بذلك، يمكن أن يصل ستاج إلى سرعة قصوى تبلغ 80 ميلاً في الساعة (130 كم / ساعة). 

يتم تشغيل فولكون بواسطة بطارية 42 كيلو وات في الساعة والتي تعد بمدى يزيد عن 100 ميل (161 كم) اعتمادا على وضع الركوب الذي أنت فيه. عند استخدام الشحن من المستوى 2، يمكن شحن السيارة في أقل من ست ساعات، ببنما تبلغ قدرة سحب فولكون ستاج (907 كجم).

تأتي فولكون ستاج مزودة بدفع رباعي عند الطلب وعندما يتم تنشيطه، يتم تحسين قدرات يو تي في على الطرقات الوعرة مع زيادة الثبات. وهي مليئة بالتكنولوجيا ومصممة بحيث يمكنك مشاركة جميع اللحظات المهمة بسهولة قدر الإمكان بالأضافة إلى أنها مزودة بكاميرتين مدمجتين ويمكنك أيضا إضافة المزيد من الكاميرات كملحقات. هناك أيضا أجهزة حوسبة مدمجة لمعالجة مقاطع الفيديو، وتطبيق مخصص، وبطاقة sim بناء على خطة الخدمة الخلوية للمستخدم والتغطية.

تم فتح الحجوزات لـطراز فولكون ستاج يو تي في   حيث تبدأ السيارة من 40،000 دولار. من المتوقع وصولها إلى الوكلاء الصيف المقبل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى