تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

فيات للبناء في الجزائر: هذا ما وعد به الرئيس التنفيذي لشركة Stellantis

[ad_1]

السيارات – دخلت العلامة التجارية الإيطالية FIAT الجزائر رسمياً في صناعة السيارات. إليكم ما وعدت به كارلوس تافاريس للجزائريين. نكشف لكم في هذا العدد الصادر في 13 أكتوبر 2022 كل المعلومات الخاصة بهذا الموضوع.

بعد سنوات من الركود ، يبدو أن ملف السيارات في الجزائر يمر بنقطة تحول جديدة. وعقب إعلان رئيس الجمهورية يوم الأحد ، أعطى عبد المجيد تبون الضوء الأخضر للأفراد ليتمكنوا من استيراد سيارات أقل من ثلاث سنوات. تستمر الإعلانات هذه المرة في صناعة السيارات. في الواقع ، وصلت شركة فيات إلى الجزائر ، وذلك لبناء مصنع للسيارات.

وقعت وزارة الصناعة الجزائرية ومجموعة السيارات ستيلانتيس الخميس 13 أكتوبر في الجزائر العاصمة اتفاقا إطاريا لإنتاج سيارات فيات في الجزائر. تعد العلامة التجارية الإيطالية جزءًا من مجموعة Stellantis التي تضم أيضًا العملاق الفرنسي PSA (Peugeot-Citroën). ولكن أيضًا لانسيا ومازيراتي وجيب وكرايسلر الأمريكية.

ووقع الاتفاقية وزير الصناعة أحمد زغدار وكارلوس تافاريس الرئيس التنفيذي لمجموعة ستيلانتس. “أود أولاً أن أعبر عن سعادتي لوجودي معكم هذا الصباح لحضور هذا الحفل. إنه عمل تأسيسي لعلاقتنا الاستراتيجية في الجزائر “، صرح بذلك الرئيس التنفيذي لشركة Stellantis خلال حفل التوقيع.

أهداف ماركة FIAT في الجزائر

ويتابع “إنه لشرف كبير أن أكون هنا ، إنها فرصة ، مع فريقين عملوا بشكل جيد في الأسابيع الأخيرة ، كان العمل مكثفًا للغاية ومتقارب للغاية ، مما يبشر بالخير لمستقبل مشرق”. وسائل الاعلام النهار يبلغ عن المعلومات.

وذكر أنه بالنسبة لمجموعته “المهمة واضحة جدا: مع ماركة فيات، سنقدم للمجتمع الجزائري أفضل ما لدينا لتقديم تنقل آمن ونظيف وبأسعار معقولة. سنقوم بإحضار النماذج ، المنصات والتقنيات “لقد أكد بوضوح على طموحات الشركة.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى