تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

فيديو: هيونداي تعرض سيارات روبوتاكسي القيادة في هؤلاء – السيارات الموقع العربي الأول

[ad_1]


فيديو: هيونداي تعرض سيارات روبوتاكسي القيادة في CES

السيارات – تخطط هيونداي لإطلاق السيارات الرياضية ذاتي القيادة في وقت لالحق ه. ويعلن الفيديديو المرف atory عن الوصول المرتقب لأحدث ابتكارات شركة صناعة السيارات في لاس فيغاس. تاكسي تعتمد على هيونداي أيونيك 5. الفيديو بعض مزايا سيارات الأجرة ذاتية القيادة. كما يكشف سبب اختيار هيونداي لفيغاس لطرح مركباتها الذاتية القيادة.

وجاء ذلك بشكل متناسق مع انطلاق معرض CES هذا الأسبوع في المدينة. ويظظهر جءء كبير من الفيديو كيف تتعامل مع هذه السيارة مع عرض جديد من السيناريوهات في الجدولة مدينة

ولا توجد عادة المركبات الكبيرة ذات الغريب مثل سيارات الليموزين واللوحات الشكل الغريبة خارج فيغاس. ولكن يبدو أن الاستعداد لنوع واحد من الأنواع المختلفة من النوع بالمدينة. وواجهت سيارات هيونداي القيادة بعض المشاكل خلفيًا ، القيادة الذاتية.

ومرت الشركة مؤخرًا بجولة من عمليات التسريح ، لكنها تزال واحدة من الشركات التي استمرت في الاستمرار. وأغلقت Argo المدافع من شركة فورد أبوابها مؤخرًا. تعمل شركات تصنيع المركبات الأصلية الكبيرة على إبطاء تطوير المركبات ذاتية القيادة للتركيز على السياقات

وتواصل هيونداي استخ kid المدن ذات الظروف المرورية الفريدة “لتدريب” مركباتها ذاتية القيادة. وتقول إنه بعد طرحها في أواخر عام 2023 ، ستنتقل روبوتاكسي إلى لوس أنجلوس ، ثم تنتشر لاحقًا إلى “مدن رئيسية أخرى” في جميع أنحاء الولايات المتحدة. وحاليًا ، يقوم الفريق التابع لها أيضًا بتدريب السيارة في شوار؊ بوسطن.

https://www.youtube.com/watch؟v=ngOOOOlWqQE

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى