تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

قدمت المقترحات المتعلقة باستيراد السيارات التي يقل عمرها عن 5 سنوات إلى الجزائر إلى APN

[ad_1]

السيارات – خلال اجتماع لجنة المالية والميزانية بالعرب الوطني ، اقترح النواب استيراد السيارات التي يقل عمرها عن 5 سنوات في الجزائر. أتريد معرفة المزيد ؟ ابقوا متابعين! تخبرك Dzair Daily بكل شيء عنها في هذا الإصدار الجديد يوم الأربعاء 9 نوفمبر 2022.

وبالفعل ، قدم نواب الرابطة الوطنية الجزائرية مقترحات جديدة تتعلق باستيراد السيارات في الجزائر. وذلك خلال اجتماع لجنة المالية والميزانية الماضية المكرسة لدراسة مشروع قانون المالية 2023. على أي حال ، هذا ما تنقله التقارير اليومية الجزائر 360 في رقمه.

إذا كنت مهتمًا بمعرفة التفاصيل ، فنحن ندعوك لقراءة هذا المقال بالكامل. وبالفعل أثار النواب قضية استيراد السيارات للجزائر. لذلك اقترح الأخير على حكومة Dz استيراد السيارات التي يقل عمرها عن 5 سنوات بدلاً من تلك التي يقل عمرها عن 3 سنوات.

يذكر أن رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون أجاز مؤخرا استيراد سيارات مستعملة يقل عمرها عن 3 سنوات. تدخل هذه العملية حيز التنفيذ اعتبارًا من يناير 2023. إنها لم تنته بعد! يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل في الفقرات التالية من الجزء الثاني من هذه المقالة.

مقترحات من أعضاء مجلس الشعب: هنا مزيد من التفاصيل

كما ذكر أعلاه ، يقترح أعضاء البرلمان الأوروبي استيراد السيارات المستعملة أقل من 5 سنوات. وهي تحدد بشكل خاص أن المواطن يجب أن يستفيد من هذا الإجراء مرة واحدة فقط كل خمس سنوات. وبحسب المصدر الإعلامي ذاته ، فإن هذا القرار يأتي حفاظا على ميزان سوق السيارات.

علاوة على ذلك ، فإن هذا النهج يتجنب خسارة العملة. في الوقت نفسه ، قدم نفس النواب اقتراحات أخرى. هذه المرة ، تهم الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة. في الواقع ، يقترح هؤلاء السياسيون وضع أحكام خاصة لـ استيراد المركبات لهذه الفئة.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى