تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

تيبو فيات: مقارنة أسعار السيارات في الجزائر وبلد عربي

السيارات – لمحبي سيارات المدينة الإيطالية ، يعرض فريق Dzair Daily أسعار بيع إحداها ، Fiat Tipo ، في الجزائر وفي بلد عربي آخر. ابحث عن جميع المعلومات في الأسطر التالية من هذا الإصدار الجديد في 30 أكتوبر 2022.

منذ الإعلان عن التعاون بين الحكومة الجزائرية وصانع السيارات الإيطالي الشهير ، انصب كل اهتمام الجزائريين على السيارات التي تحمل العلامة التجارية المذكورة. عندها بادر فريق Dzair Daily بتقديم مقارنة بين أسعار Fiat Tipo في الجزائر وتلك المعروضة في دولة أخرى من العالم العربي.

في الواقع ، وضعت الاتفاقية المبرمة مع مجموعة Stellantis ، والتي تهدف إلى إطلاق صناعة السيارات على الأراضي الوطنية ، سيارات Fiat في قلب محادثات مواطني Dz. إنها مثل Fiat Tipo التي تبين أنها واحدة من أفضل السيارات المناسبة للعائلات. إنها تثير إعجاب الخبراء الذين وصفوها بأنها منخفضة التكلفة سيات ليون.

من الجوانب المميزة ، السيارة مزودة بمحرك بنزين 1600 سم مكعب بسعة 110 حصان. هذا بالإضافة إلى سرعة قصوى تبلغ 192 كم / ساعة. ولكن ما يجعلها أكثر جاذبية هو حقيقة أنها اقتصادية من حيث استهلاك الوقود. هذا أيضًا حوالي 92 لترًا / 100 كم.

فيات تيبو إليكم أسعار السيارة في الجزائر ومصر

حسب معطيات الموقع أخبار السيارات Dz، مرحل بواسطة النهارو فيات تبيع شركة Tipo مقابل 20 ألف يورو في بلد الصنع بإيطاليا. من ناحية أخرى ، فهو معروض للبيع في مصر بسعر يتراوح من 400 ألف إلى 525 ألف جنيه للفئة الأولى. وذلك في بداية العام الحالي.

باليورو ، هذا المبلغ حوالي 21 ألف. لاحظ أيضًا أن هذا السعر يعادل تقريبًا 420 مليون سنت. هذا بحسب سعر الصرف في السوق الموازية الجزائرية. من ناحية أخرى يقدر بنحو 320 مليون سنت حسب سعر الصرف الرسمي. في الجزائر.

وفي السوق الجزائري ، بلغت قيمة شراء فيات تيبو 280 مليون سنتيم حتى فبراير الماضي. ثم ارتفع هذا السعر. وارتفع إلى 310 ثم إلى 480 مليون سنتيم في سبتمبر. دعونا نؤكد ، في هذا السياق ، على ذلك دخول ماركة فيات للسوق الجزائري سيؤدي بالتأكيد إلى انخفاض تدريجي في أسعار السيارات.

في الواقع ، سيؤثر بناء السيارة أعلاه أسعار السيارات على العموم،. بالإضافة إلى تلك الخاصة بالنموذج الإيطالي أعلاه على وجه الخصوص. علاوة على ذلك ، وفقًا لتفاصيل المصدر المذكور أعلاه ، سيتم تقديم Fiat Tipo بتكلفة معقولة. هذا هو ما بين 200 و 300 مليون سنت فقط.


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة