تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

كأس رينو 4EVER ، أيقونة تولد من جديد – dzmotion

[ad_1]

رينو 4 هو رمز. بيعت في أكثر من 8 ملايين نسخة في أكثر من 100 دولة ، وهي تسير على طرق العالم منذ 60 عامًا حتى اليوم.

توقف الإنتاج منذ 30 عامًا ، لكن 4L لم يغادر مركز الصدارة أبدًا. إنها واحدة من أوائل السيارات القديمة الشابة وشهدت السنوات الخمس والعشرون الماضية جائزة 4L Trophy مرارًا وتكرارًا تثبت قيمتها كسيارة متعددة الاستخدامات صُممت لتدوم. هذا هو السبب في أنها لا تزال تروق للجماهير ، وخاصة الأجيال الشابة.

تعتبر سيارة العرض 4EVER Trophy التي تكشف عنها رينو في معرض باريس للسيارات 2022 هي نموذجها الرمزي الثاني الذي يستفيد من إعادة التشغيل الكهربائي ، بعد Renault 5 Prototype ، خلال Renaulution. بعبارة أخرى ، تعتمد رينو على ماضيها اللامع لتزويد مستقبلها بالكهرباء بشكل أفضل.

تخلق سيارة العرض Renault 4EVER Trophy ذكريات جديدة وتعيد ذكريات قديمة. تحت المظهر الخارجي القوي ، تتجلى روابط التصميم مع سابقتها 4L. تم الاستيلاء على الخصائص الرئيسية للسيارة الأصلية:

– يمكن التعرف بسهولة على الصورة الظلية بغطائها ومصدها البارزين ، فضلاً عن القسم الخلفي الزاوي المميز.
– النوافذ الجانبية الخلفية شبه المنحرفة ذات الزوايا الدائرية تقع فوق العجلات الخلفية مباشرة.
– تم ترك الأجنحة الأمامية عارية (لا توجد أضواء أو علامات نمطية).
– توجد الرفارف فوق أقواس العجلات وتمتد حتى المصد.
– يمتزج الطراز الرجعي بانسجام مع بقية الخطوط ، والتي تكون متطورة وتكنولوجية.

سيارة العرض لديها منحنيات سخية وشبكة متقنة للغاية. توفر الوصلات “فائقة التقنية” بين السماعة والجسم دقة إضافية وحداثة. الشيء نفسه ينطبق على حافة السقف بدقة.

تمهد سيارة العرض 4EVER Trophy الطريق لسيارة الدفع الرباعي الكهربائية بالكامل من الفئة B ، والتي ستكون في المنزل على كل من الطرق الحضرية والريفية.

مثل رينو 5 ، سيتم بناؤها على منصة CMF-BEV الجديدة للسيارات الكهربائية من الفئة B. ستضمن هذه المنصة أفضل أداء من حيث المدى والصوت والراحة. ستضمن هذه المنصة أفضل أداء من حيث الاستقلالية والصوتيات والسلوك على الطريق ، دون المساومة على التصميم.

سيكون موقع رينو 5 و 4 المستقبلية في السوق قريبًا جدًا من موقع كليو وكابتور. يجسد كل من كأس 4EVER و Renault 5 Prototype المعروضين على منصة Renault في معرض باريس للسيارات “الموجة الجديدة” من Renault.

مثل سابقتها ، سيتم تصنيع السيارة المستقبلية القائمة على تصميم 4EVER Trophy في فرنسا. بفضل خصائصها المشتركة ، سيتم بناء جميع المركبات التي تستخدم منصة CMF-BEV في مجموعة ElectriCity في شمال فرنسا.

الخصائص التقنية لكأس رينو 4EVER:
الطول: 4.160 ملم
العرض: 1950 مم
الارتفاع: 1900 ملم
قاعدة العجلات: 2،570 ملم
الإطارات الأمامية والخلفية: 255 / 55R19
مجموعة نقل الحركة: دوار الجرح كهربائي بالكامل



[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى