كاديلاك تشاركنا المجموعة الأخيرة من الصور الأوّلية لسيارة CELESTIQ الكهربائية

شاركت ’كاديلاك‘ المجموعة الأخيرة من الصور الأوّلية لسيارة العرض CELESTIQ وذلك قبيل الكشف عنها في وقت لاحق من الشهر الجاري. يتميّز طراز CELESTIQ بكونه متجذّر عميقاً في تراث ’كاديلاك‘ العريق وبارتباطه القوي بالتقنيات المتطوّرة، وسيجري صنع كل مركبة منه يدوياً 1 وفقاً للمعايير المحدَّدة وذلك في منشأة خاصّة ضمن ’مركز التقنية الدولي‘ التابع لشركة ’جنرال موتورز‘ في وارن بولاية ميشيغان الأمريكية. وعبر شراكة إبداعية بارزة، سيجري صنع كل CELESTIQ بطريقة بارعة بحيث تولِّد رابطاً شخصياً مباشراً مع العميل.

حول هذا، قالة إيرين كروسلي، مديرة التصميم لمركبة ’كاديلاك CELESTIQ‘: “سيتم التعرُّف على كل CELESTIQ فورياً كمركبة منفردة عن غيرها، بحيث تمنح كل عميل رابطاً شخصياً مع الطراز الريادي الأحدث من ’كاديلاك‘. ومن خلال إعادة تصوُّر مستقبل الفخامة الأمريكية عبر ’كاديلاك‘، فإننا ندخل بذلك عصراً جديداً من الفرص والإمكانيات غير المحدودة وننطلِق بمستقبل غير متناهٍ من عالم التصميم.”

يُمكِن متابَعة حساب General Motors Design الخاص بتصاميم ’جنرال موتورز‘ على منصّة ’إنستغرام‘ لرؤية سيارة العرض CELESTIQ بأكملها للمرّة الأولى، وذلك بتاريخ 22 يوليو 2022 عند الساعة 9 صباحاً بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية.

 


Source link
Exit mobile version