تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

كشفت بنتلي عن فلاينج سبر s الرياضيه..

[ad_1]

أعلنت بنتلي عن فلاينج سبر S كبديل رياضي فخم عن فئات سبييد الأعلى.

جاءت بنتلي فلاينج سبر S بتوجه تصميمي معتمد على استخدام اللون الأسود بشكل اساسي في تفاصيل السيارة. زودت السيارة بجنوط خاصة بها مجهزه بمكابس فرامل باللون الاحمراء، وبالحصول على مصابيح أمامية من الليد وخلفية مدعمه وداكنة.
في المقصوره الداخليه تحتوي السيارة على جلود مدبوغة يدويه الصنع، تكسو عجلة القيادة بالاضافه الى مقبض ناقل الحركة بالإضافة للمقاعد ذات التصميم المتمير بتطريزاتها وبشعارات S.

وللمره الاولى توفر السيارة خيار ثاني من المحركات إلى جانب خيار محرك V8 الطبيعي لفئات S حيث يمكن طلبها أيضاً بمحرك سداسي الاسطوانات هجين. بالنسبه للخيار الأول ستحمل السيارة محرك وقود سعته 4.0 لتر ويولد قوه ميكانيكيه مقدارها 550 حصاناً ميكانيكيا وعزم دوران قدره 770 نيوتن-متر من عزم الدوران قادر على تحقيق تسارع من السكون حتى-100 كم/س في غضون 4 ثوان، وبالنسبه للخيار الثاني ستحمل محرك V6 سعة 2.9 لتر مقترن بمحرك كهربائية لينتجا معا قوه ميكانيكيه مقدارهاً 536 حصاناً وعزم دوران يصل الى 750 نيوتن-متر قادر على تحقيق تسارع من السكون حتى-100 كم/س في غضون 4.1 ثانية، وسيطلق على السيارة في هذه الحالة لقب سيارة بنتلي الأكثر كفاءة فس استخدام الوقود.
ستأتي أيضاً فلاينج سبر S بنظام تعليق اسبور بنتلي Dynamic Ride 48V بالاضافه الى نظام توجيه إلكتروني للاربع عجلات، وستجهزبعادم رياضي معاد تصميمه، ولكن سيضطر مالكو S الهجينة إلى قبول “تحسينات الصوت” البسيطة عند تشغيل الساره على الوضع الرياضي.



[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى