تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

لأول مرة في أورو OF

[ad_1]

السيارات – يتمثل التحدي الرئيسي الذي تواجهه في تنشيط جميع شركات السي lish ويتمثل ذلك في مشاهدة الملوثات والمركبات الكهربائية والمركبات الكهربائية من الموديلات الجديدة الرئيسية القادمة إلى أوروبا في عام 2023 جيب أفينجر ومازيراتي جران توريزمو وبي د زوجة

وسيستمر صانعو السيارات في عام 2023 في موازنة الحاجة إلى إطلاق نماذج محركات الاحتراق المربحة مع نسخ كهربا وسيساعد ذلك على خفض متوسط ​​ثاني أكسيد الكربون COVIDAS

وبي أم دبليو ، على سبيل المثال ، ستطلق نسخة جديدة من الفئة الخامسة السيدان الكبيرة والالا OF كما ستطلق نسخة كهربائية بالكامل منها هي ، i5. في الوقت نفسه ، إنتاج إنتاج نفسه في الصين.

ويستعد قطاع السيارات الرياضية المتعددة الأعضاء في رسالة بعنوان رسالة في أوروبا ليشهد نموًا سريعًا مع وصول strate الطراز الذي سيحل محل كونا وتويوتا وهوندا. ومن المتوقع أيضًا أن تضيف فيات سيارة كهربائية SUV صغيرة جديدة. وستكون شقيقة لسيارة جيب أفينجر طلاء طلاء وهي أول طراز كهربائي بالكامل للعلامة التجارية الأمريكية.

النموذج 3. الكبير لـ ID7 سيكون الصين ، لكن المب؊عات ستكون.

فيما يلي تفاصيل بعض العناصر الرئيسية التي من المقرر طرحها لأول مرة.

بي ام دبليو الفئة الخامسة


وتصل في نسخة الفيس ليفت في أواخر عام 2023. وستعتمد السيارة على منصة Clar الحالية للدفع الخلفي. ويمكن أن تكون بالبساطة بمحرك XM SUV الهجين الجديد. كما ستقدم نسخة i5 الكهربائية بالكامل.

XM


تعد السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الاستخدامات الكبيرة والهجينة الخطرة إطلاق ذلك منذ إطلاق BMW M1 قبل خمسة عقود. تستهدف سيارات XM الـ SUV الفاخرة الفاخرة مثل لامبورغيني أوروس وأسرة ت DBX.

فيراري بوروسانغوي

من المتوقع أن يبدأ ذو الطراز الأول من فيراري الأربعة أبواب في أوروبا الربع الثاني من عام 2023. وبسعر يبدأ من 390.000 يورو في إيطاليا ، ستكون السيارة ثاني أغلى نسخ الإنتاج بعد SF90. تبلغ السرعة القصوى للنموذج أكثر من 310 كيلومترات في الساعة. وتتسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في 3.3 ثانية.

فيات كروس أوفر صغيرة


من المتوقع أن يتم الكشف عن السيارة ، الاستخدامات الرياضية ، الاستخدامات الصغيرة من شركة فيات في عام 2023. وستكون السيارة شقيقة للنسخة التي تعمل بالكهرباء والبنزين جيب أفينجر. وسيتم تصنيع كلتا السيارتين الصغيرتين في مصنع الشركة الأم في تيشي ، بٯ.

فورد إكسبلورر سبورت إي في


من المتوقع أن تكشف في شهر مارس عن سيارة رياضية متعددة ضرورية لك منصة وستدعمها MEB مجموعة فولكس فاجن. والسيارة التي تُباع بإنتاجها في كولونيا بألمانيا. وقالت شركة فورد إن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات

جيب أفينجر


ستقدم أفينجر العام المقبل لتمنح جيب أول سيارة لها والموديل الثاني في فئة ► وهي أكبر فئة في أوروبا وستقدم إلى جانب رينيجيد. بيع سيتم بيع السيارة في معظم الأسواق كسيارة كهربائية ولكن مع محرك بنزين في إيطاليا وإسبانيا.

هوندا
ZR-V


وضع سيارة هوندا المدمجة ZR-V بين سيارات HR-V الصغيرة و CR-V كروس أولة ج متو. وستكون سيارة هجينة. كما ستبدأ بيع سيارتها الكهربائية بالكامل E: ny1 ، مشاهدة من المتوقع أن تتوارث الإصدارات الكهربائية من هيوندا

CR-V

محمد بورسعيد 1440141101401 رسالة بعنوان رسالة بريد الكتروني دور الاصدار الهجين بلج إن في أوروبا.

هيونداي كونا


من المتوقع أن تكشف عن هيونداي النقاب عن كونا الصغيرة كروس أوفر في أواخر عام 2023. وتم الكشف عن تصميم السيارة المستمد من السيارات الكهربائية والمستقبلي بالفعل. وستأتي بمحركات كهربائية بالكامل وهجينة واحتراق ، وستكون هناك أيضًا في نسخ n line الرياضية.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى