لامبورجيني هوراكان ستيراتو..الخارقة التي تأخذ مظهرها من سيارات الرالي

تستعد شركة لامبورجيني لإطلاق سيارتها الجديدة هوراكان ستيراتو والتي تعمل على تطويرها منذ فترة كبيرة وقد اعلنت الشركة انها تعمل على تطويرها بشكل جديد ومميز ..جعلها فريدة من نوعها .

ومما يزيد السيارة لامبورجيني هوراكان ستيراتو فخامة كونها عالية الركوب ..ولم يسبق لامبورجيني أنها أنتجت سيارة بمثل هذا التصميم وهي أول سيارة يمكن أن نراها بهذا التصميم المرتفع الركوب وهذا ما يبرز فخامتها أكثر.

ولم يتم الإعلان عن مستوى ارتفاع السيارة عن سطح الأرض ولكن حدد ارتفاع السيارة الاختبارية عن سطح الأرض أكثر ب 47 مم مع زوايا محسنة مميزه .

ومن خلال الارتفاع الركوب الكبير ..يمكن أن نلاحظ فتحة التهوية على السقف ونري من خلال الصور المعروضة المصابيح المساعده المميزه وقضبان السقف ويظهر ذلك في النسخة الإنتاجية النموذج الاول .

وجاءت تسريبات من داخل شركة لامبورجيني أن السيارة الجديدة هوراكان ستيراتو أن التوقعات الحالية ستكون معتمدة في البناء على سيارة هوراكان ايفو ..والتي ستنطلق بموتور 10 فولت سعة 5,2 لتر والذي يعطي بقوة تصل إلي 631 نيوتن .متر

بالاضافه الي فتيس مزدوج القابض يضم 7 سرعات مع نظام دفع كلي وتتسارع هوراكان ستيراتو من السكون حتى سرعة 100 كيلومتر في الساعة في حوالي 2,9 ثانية .أما عن سرعة السيارة القصوى فتصل الى 325 كيلو متر في الساعة

ويتوقع الكثير أن السيارة لامبورجيني هوراكان سيراتو سيتم تعديلها بالعديد من الإجراءات اولا قبل ان تطلق السيارة ..علي رأسها المعايرات الخاصة بالطرق الوعره .

.ولكن الشركة لم تؤكد هذا بعد حيث أنها لم تصرح بأي خبر حتى الآن وتخفي الأمر سرا ولكن من قبل هذا كان قد صرح ستيفان وينكلمان الذي يعتبر الرئيس التنفيذي لشركة لامبورجيني أن الشركة ستطلق فئتين من طراز هوراكان في العام 2022 الأولى كانت تكنيكا والثانية ستكون ستيراتو القادمة .




Source link

Exit mobile version