تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

الجزائر: الوكيل يعرض 2022 سيارة كيا بيكانتو للبيع

[ad_1]

السيارات – سوق السيارات يتعافى تدريجيا. إليكم سيارة كيا بيكانتو 2022 الجديدة التي يعرضها أحد الوكلاء في الجزائر. هل تريد أن تعرف ما الذي يميز هذه السيارة؟ ندعوك لاكتشاف كل شيء أدناه.

السيارات نادرة في البلاد ، سواء بالنسبة لأولئك من فئة مستعملة أو جديدة. ومع ذلك ، يعرض التجار متعددو العلامات التجارية سيارات للبيع ، مما قد يعزز استقرار سوق السيارات. في الواقع، يقوم تاجر حاليا بتسويق نموذج جديد للعلامة التجارية الكورية الجنوبية الشهيرة كيا بيكانتو 2022 في الجزائر.

في هذا الإصدار من 28 أغسطس 2022 ، يعرض لك Dzair Daily جميع التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع. في الواقع ، صاحب امتياز في الجزائر العاصمة ، يقع في بلدية عين بنيان ، أعلنت وصول شحنة سيارات جديدة من مجموعة بيكانتو 2022 إلى الأراضي الجزائرية.

بحسب ما أوردته وسائل الإعلام المتخصصة سيارات لايف ، يعرض بائع التجزئة المذكور أعلاه سيارة المدينة الصغيرة الجديدة بإصدار بطاقة رمادية. بالإضافة إلى إمكانية توصيله إلى منزلك. بالتفصيل ، أكد هذا التاجر أن بيكانتو 2022 مجهز بمحرك بنزين سعة 1.2 لتر CVVT. ثم يولد هذا الأخير 87 حصانًا مقترنة بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات.

كيا موتورز الجزائر: أسعار ومميزات بيكانتو 2022 LX

وتجدر الإشارة إلى أن العلامة التجارية Picanto الجديدة كيا موتورز لديه كل معدات الراحة والسلامة. أو مقاعد جلدية. بالإضافة إلى شاشة لمس كبيرة. مما يجعلها سيارة مدينة مريحة للغاية. كما أن لديها التحكم الرقمي في المناخ ، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS. ناهيك عن التحكم الإلكتروني بالثبات ESP.

السيارة الكورية الجنوبية مرايا جانبية كهربائية ، تحكم أوتوماتيكي بأربع نوافذ ، عجلات معدنية. بالإضافة إلى مصابيح الضباب وعدد كبير من معدات السلامة المتطورة. فيما يتعلق بسعرها ، يتم طرح KIA Picanto 2022 LX بسعر 442 مليون سنت.

كيا بيكانتو 2022 الجزائر

كيا بيكانتو 2022 الجزائر

من المفيد أيضًا أن نتذكر أن علامة KIA Motors التجارية تطلق حملة خصومات في الجزائر لصالح عملائها. يتم تقديم هذه العملية التسويقية تحت اسم “أيام التزود بالمخزون من كيا”. هو عرض ترويجي مخصص للبيع بالجملة بالإضافة إلى خصومات تصل إلى 50٪. وهذا على دفعات من قطع الغيار الجديدة.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى