تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

لوتس إنفيا تايب 133 قطعة للاختبا

[ad_1]


133 للاختبارات للاختبارات الشتوية في الصين

السيارات – حل الشتاء إلى الصين و أصبحت شركات السيارات المحلية في إجراء الاختبارات الشتوية لسيارا. السيارة التي نراها تجري الاختبارات في الصين هي لوتس إنفيا الكهربائية الرياضية ، والمعودة أيضًا باسم تايب 133. وقد تم رصد صور تجسسية الصينية لها في إحدى المناطق الشمالية.

ويذكر أن لوتس م علمة جيلي. ويتم تطوير وتطوير المركبات الكهربائية لها في الصين. سيارات الدفع الرباعي. وقد تم إطلاقها في الصين في أكتوبر من هذا العام. والآن ، تعد لوتس جديدة ومثيرة ، وهي لوتس إنفيا الكهربائية. وَضعَ مواضيع في آخر اختبار الشتاء في الصين.

ويختبر الكثير من صانعي السيارات الصينين سياقة OF وتشتهر بفصول الشتاء الباردة. 58 درجة مئوية تحت الصفر. وحملت السيارة طبقتين من التموهي، وتظل مقدمة السيارة مس تصل ويم SUV. كما أن المصابيح الأمامية والنهارية مشابهة. شبكة أمامية خاصة بالطعام ، تقليل مساحة التحميل. الخلف ، شلالات كبيرة بين إنفيا وإلتر. وعلى سبيل المثال ، الضوء الخلفي لهل لهل لهل لهل لهل شك.

الجزء الداخلي من السيارة. وهي تحتوي على شاشة كبيرة ، وشريط عرض ، عجلة القيادة ، ومقاعد رياضية. لكن النفق المركزي به الكثير من بعض الأشياء ، بما في ذلك التصميم العام. تأتي السيارة بأحزمة المقاعد الحمراء. وفي الصف الثاني ، يمكننا أن نكتب كنا محظدين ونفق مركزي كبير مع حام. كما أن لديها فتحة سقف كبيرة.

شبكة مواصفات لوتس إنفيا غير معروفة ، ل ل ل وسائل الإعلام الصينية تتوقع بنن مجموعة خاصة خاصة 612 حصان و 710 نيوتن متر. أما بالنسبة للفئة الأعلى ، فستأتي بثبات كهربائية بقوة 918 حصانًا و 985 نيوتن متر. كما ستصل السوق في عام 2023.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى