تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

لوسيد تطلق صفحة باسم “متوفرة الآن” على موقع any

[ad_1]


على موقعها مع سيارات

السيارات – طلقت شركة صناعة السيارات الكهربائية لوسيد صفحة جديدة على موقع any هذه الصفحة مخصصة للهجرة بسهولة للهاجزين لها. مجموعة من رجال الأعمال يعملون في مجال الأنشطة التجارية. ووفقًا لتصنيفها ، فإنهم جاهزون كذلك.

وقامت بإحداث فروق في جميع أنحاء العالم مؤخرًا. لوسيد إير جراند تورينج لوسيد إير جراند تورينج. إير بيور. وخسرت الشركة 670 مليون دولار خلال الربع الثالث بينما تعمل على تحقيق أهداف الإنتاج الجارية.

وربما تكون هذه النقطة الخيرة هي أحد الأسباب التي دفعت الشركة الآن إلى إطلاق صفحة مخصصة انقر فوق وسيتم نقلك بعيدًا إلى عرض تسعير محددة من 154.000 ألف خيارات وأنظمة ألوان مختلفة.

وقالت الصفحة: “مرحبًا بكم في الطريقة الأكثر ملاءمة لشراء سيارات لوسيد. وتم تكوين هذه الخيارات من خلال الخيارات المفضلة لعملائنا ، وهي عبارة عن مجموعة جاهزة للمشاركة في الاستعداد ل

وبدلاً من زر “شراء” ، يوجد زر “استفسار” للاستفسار حول الحوافز. لقد أعدت مجموعة من مجموعات مختلفة من بينها. ويمكن أن يكون ذلك عملية الشراء أسهل وأسرع يجعل الذين لا ينتقون مجموعة محددة. تملك شركة في دول أخرى ، مما يدل على وجود علامة مميزة لها ، وعلن عن علامة مميزة لها ، وعلن عنها تملك علامة مميزة لديها علامة تجارية مميزة لها.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى