تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

ماروتي سوزوكي الهند توسع مجموعتها من السيارات الخضراء – dzmotion

[ad_1]

تعزيزًا لالتزامها بحلول التنقل الصديقة للبيئة ، تقدم Maruti Suzuki India Limited لعملائها مجموعة من خيارات توليد الطاقة الخضراء. لقد استقبل العملاء هذا النهج “الحيادي للتكنولوجيا” لإضفاء الطابع الديمقراطي على التنقل الأخضر بحماس. شهدت السيارة الهجينة الكهربائية الذكية التي تم إطلاقها مؤخرًا في جراند فيتارا طلبًا قويًا ، بينما أثبتت تقنيات Smart Hybrid و S-CNG في محفظة MSIL بالفعل أنها حققت أكثر من 2 مليون مبيعات تراكمية.

اليوم ، رفعت Maruti Suzuki المستوى مرة أخرى مع تمديد تقنية S-CNG إلى NEXA. ستحتوي الآن شركتان رئيسيتان من مجموعة NEXA ، وهما New Age Baleno و XL6 الجديد كليًا ، على نظام S-CNG ، مما يسمح للعملاء الطموحين بالحصول على منتجات عالية الجودة وغنية بالميزات بأقل تأثير على البيئة.

تقنية MSIL’s S-CNG
يتم وضع تصور لمركبات S-CNG من MSIL وتصميمها وتطويرها واختبارها في منشآت البحث والتطوير العالمية التابعة لـ MSIL قبل طرحها للعملاء. توفر مركبات S-CNG من MSIL السلامة والأداء والمتانة والكفاءة العالية في استهلاك الوقود. تم تجهيز سيارات S-CNG بوحدتي تحكم إلكترونيين مترابطتين (ECUs) ونظام حقن ذكي لتوفير نسبة وقود هواء تضمن أداءً فائقًا وكفاءة في استهلاك الوقود. يوفر نظام S-CNG أمانًا محسنًا مع أنابيب ومفاصل من الفولاذ المقاوم للصدأ لمنع التآكل والتسرب في جميع أنحاء هيكل CNG. تُستخدم أحزمة الأسلاك المتكاملة للتخلص من الدوائر القصيرة ويضمن المفتاح الصغير عدم بدء تشغيل السيارة أثناء عملية تعبئة الغاز الطبيعي المضغوط.

العصر الجديد بالينو S-CNG
إن New Age Baleno هي سيارة هاتشباك فائقة الجودة متفوقة من الناحية التكنولوجية ، ومجهزة بمجموعة من التقنيات المتقدمة ، وميزات السلامة ، ووسائل الراحة والراحة. الآن ، باستخدام تقنية S-CNG المثبتة والموثوقة من Maruti Suzuki ، ستزود العملاء بتجربة قيادة لا مثيل لها مع أداء رائد في فئته وكفاءة في استهلاك الوقود تبلغ 30.61 كم / كجم ، مما يضمن أن كل محرك يترك أثراً إيجابياً على البيئة. كما أنها ستكون السيارة الوحيدة من فئة الهاتشباك CNG الفاخرة التي تقدم نوعًا من 6 وسائد هوائية ** للعملاء. ستوفر New Age Baleno ميزات مثل Suzuki Connect المدمجة مع أكثر من 40 وظيفة متصلة ، ونظام المعلومات والترفيه بشاشة Smart Play Pro مقاس 17.78 سم مع مساعدة صوتية داخل السيارة ، واتصال Android Auto # و Apple CarPlay ، وشاشة MID مع شاشات خاصة بـ CNG ، مصابيح أمامية LED بروجيكتور ، مقاعد خلفية مقسمة بنسبة 60:40 والمزيد.

XL6 S-CNG الجديد كليًا

XL6 S-CNG الجديدة كليًا هي شاحنة صغيرة من الطراز الأول توفر كفاءة لا مثيل لها في استهلاك الوقود تبلغ 26.32 كم / كجم. مجهزة بميزات محددة للقطاع ، مثل Suzuki Connect المدمجة مع أكثر من 40 وظيفة متصلة ، بما في ذلك الوظائف عن بعد ، ونظام المعلومات والترفيه SmartPlay studio مقاس 7 بوصات مع Android Auto # واتصال Apple CarPlay ، وأضواء سرعة التحكم في السرعة ، وإضاءة LED منخفضة ، إلخ. يتميز XL6 S-CNG الجديد كليًا بمجموعة من ميزات الأمان مثل الوسائد الهوائية الرباعية ، ومثبتات ISOFIX لمقاعد الأطفال ، ونظام الثبات الإلكتروني (ESP) مع مثبت التلال ، ومصابيح الضباب الأمامية LED ، ومنصة HEARTECT القوية والمزيد ، وكل ذلك يتوج بتجربة ممتعة لا مثيل لها. .

(المصدر: ماروتي سوزوكي)



[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى