تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

صور مسربة ل BMW X6 نوربورجرينج.. موديل 2024 أثناء اختبارها ..

تستمر BMW في العمل على تطوير X6 موديل 2024، حيث التقطت العدسات التجسسية صوراً لنموذج أولي أثناء اختبارها على حلبة نوربورغرينغ، وهي ترتدي تمويهات كثيفة تخفي ملامحها الخارجية، في حين لم يكشف النموذج الأولى عن الكثير من مواصفات النموذج الإنتاجي القادم، وتُظهر الصور أن التحديثات ستركز على الواجهة الأمامية.

ورغم التمويهات الكثيفة التي تغطي ملامحها الخارجية إلا أنها ستحصل على شبك أمامي معدل ومصابيح أمامية أقل حجماً، ومصد أمامي يتميز بمأخذ هواء مركزي منقح مع مداخل هواء زاوية،

وستائر هوائية على شكل حرف J، في حين أن التغييرات الإضافية محدودة، لكننا لن نتفاجأ إذا تم تجهيز الإصدار الإنتاجي بمصابيح خلفية جديدة وجنوط محدثة، بالإضافة إلى نظام عادم معدل.

ومن المتوقع أن تعتمد السيارة على نفس محرك الطراز السابق وهو محرك بست اسطوانات توربو سعة 3.0 لتر بقوة 335 حصان و450 نيوتن.متر من عزم الدوران، بالإضافة إلى محرك V8 سعة 4.4 لتر بقوة 523 حصان و750 نيوتن.متر من عزم الدوران.

يُذكر أن الفئة السابعة التي تم اعادة تصميمها تمتلك محرك بست اسطوانات مزدوج التيربو سعة 3.0 لتر بقوة 375 حصان و 519 نيوتن.متر من عزم الدوران،

وبالمثل، فإن المحرك V8 في هذه السيارة يولد قوة 536 حصان و 749 نيوتن.متر من عزم الدوران، وهي أرقام قد نجدها في الاس يو في القادمة التي تستخدم نفس المحركات.




Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة