تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

السيارات المستعملة في الجزائر: متى سينشط سوق التجلابين؟

السيارات – عقب قرار الترخيص باستيراد السيارات ، يتساءل المواطنون عن موعد استئناف سوق التجلابين في الجزائر. إذا كنت مهتمًا بالتفاصيل ، فابق على اتصال. يخبرك Dzair Daily بالمزيد في إصدار يوم الثلاثاء 11 أكتوبر 2022.

وبالفعل استجابت الحكومة الجزائرية لمخاوف المواطنين وقررت السماح باستيراد سيارات يقل عمرها عن 3 سنوات. لهذا ، فإنهم يتساءلون متى تخطط السلطات لتفعيل سوق السيارات في تجلبين في الجزائر. إذا كنت تريد معرفة الإجابة ، فنحن ندعوك لقراءة هذا المقال بأكمله.

بالتفصيل ، يتساءل العديد من مستخدمي الإنترنت عن مصير سوق تجلابين الذي يقع في ولاية بومرداس. هذا ، بعد انتهاء آخر مجلس للوزراء. مع العلم أنه يعاني من انسداد كبير لعدة سنوات. هذا ما التقارير Echaab في حياته اليومية الناطقة بالعربية.

في الواقع ، معظم التعليقات على الشبكات الاجتماعية متفائلة بتطور وضع سوق السيارات في الجزائر. خاصة أن من Tidjelabine. مع العلم أن الأخيرة تعتبر من أكبر المساحات التجارية للسيارات في الجزائر. هذا ليس كل شئ ! يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل في الجزء الثاني من هذه المقالة.

صناعة السيارات في الجزائر: هنا مزيد من التفاصيل

وتجدر الإشارة إلى أن سجل صناعة السيارات ومنح تراخيص الاستيراد للتجار الاقتصاديين يرافقه وزير الصناعة أينما ذهب. على وجه الخصوص ، خلال زيارته الأخيرة لولاية بومرداس.

“الملف يتحرك في الاتجاه الصحيح ويهدف إلى إنشاء صناعة حقيقية” ، يحدد نفس المدير. وأضاف الأخير أن إدارته بصدد التفاوض مع شركات دولية كبيرة. وهذا بمعدل تكامل مقبول.

بينما بدأ من تسويق المنتجات خلال السنة الأولى لبناء صناعة حقيقية من السنة الثالثة. ووفقًا له ، هذه رؤية تسمح للمصنعين الأجانب بذلكاستيراد السيارات للجزائر. وأشار إلى ذلك ، إلى جانب مراقبة عملية إنشاء صناعة حقيقية بعد ذلك.


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة