تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
تجارب قيادة

مراجعة الفاروميو ستلفيو 2022: المواصفات والمميزات والأسعار – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات

[ad_1]


مراجعة الفاروميو ستلفيو 2022: المواصفات والمميزات والأسعار

السيارات – تأتي الفاروميو ستلفيو 2022 بفئة سيارات الاس يو في الفاخرة المدمجة كخيار ايطالي فريد من نوعه، مع قدرات توجيه وتسارع مبهرة، وإن كانت تضحي مقابل ذلك ببعض من الراحة والاعتمادية، واليوم سنعرفك على مراجعتها.

التصميم

أول ما يلفت الانتباه إلى الفاروميو ستلفيو 2022 هو تصميمها المنتمي إلى عالم السيارات الرياضية الخارقة، حيث تحمل واجهة أمامية شديدة الأناقة مع شبك مثلث الشكل، والذي يحيط به اثتنين من مصابيح LED النحيفة بشدة، إضافة إلى عجلات رياضية بقياس 20 بوصة.

ومن الجوانب، هناك خط ديناميكي بارز على نفس محاذاة مقابض الأبواب، بالإضافة إلى سقف مائل بحدة للخلف واثنين من مصابيح LED التي توازي أنابيب عادم ذات فوهات دائرية كبيرة.

المقصورة والتقنيات

تلفت مقصورة الفاروميو ستلفيو 2022 الانتباه بقوة فور أن تقع أعينك على جمال تصميمها الأخاذ، والذي يميزها هو كسوة كاملة من الجلود الراقية، مع مستوى عالي من التناسق في الألوان بين البني والرمادي والأسود وبعض اللمسات الكرومية الفريدة، إضافة لوجود مقود ثلاثي مكسو بالجلد ذو طابع رياضي جذاب.

كما تتمتع كافة المقاعد بمستويات عالية من الراحة والرحابة، إضافة إلى دعم تعديل وضعية المقاعد الأمامية في 8 اتجاهات مختلفة، مع وجود شاشة 8.8 بوصة لمسية تفاعلية، بجانب شاشة عدادات رقمية بقياس 7 بوصة وخيار الحصول على نظام صوتي راقي من هارمان كاردون يضم 14 مكبر صوت بقدرة تصل إلى 900 وات.

الأمان 

ننتقل لاحقاً إلى أمان الفاروميو ستلفيو 2022، كي نجدها تأتي بقدر عالي من أنظمة السلامة المتطورة، والتي يشمل أهمها وسائد هوائية، مساعد السير في الطرق المزدحمة، دعم التعرف على إشارات المرور، رصد البقع العمياء، الحفاظ على المسار، مراقبة مستوى انتباه السائق للطرقات، ومستشعرات ركن أمامية وخلفية.

الأداء والمحركات

يعتمد أداء الفاروميو ستلفيو 2022 على اثنين من خيارات المحركات، الأول 4 سلندر 2 لتر بقوة 280 حصان وعزم 400 نيوتن.متر، متصل بناقل أوتوماتيكي 8 سرعات بمتوسط استهلاك 14.2 كم/لتر وتسارع 0-100 كم/س خلال 5.7 ثانية.

أما الثاني، فهور محرك V6 سعة 2.9 لتر بقوة 510 حصان وعزم 600 نيوتن.متر مع ناقل اوتوماتيكي 8 سرعات ودفع كلي، إضافة لتسارع 0-100 كم/س خلال 3.8 ثانية ومتوسط استهلاك 8.3 كم/لتر.

الأسعار

هذا وتبدأ أسعار الفاروميو ستلفيو 2022 من 264,478 ريال سعودي شامل الضريبة، فيما تبدأ أسعارها العالمية من 45,150 دولار.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى