تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
تجارب قيادة

مراجعة بيجو 3008 2022: المواصفات والمميزات والأسعار – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات

[ad_1]


مراجعة بيجو 3008 2022: المواصفات والمميزات والأسعار

السيارات – السيارات الأوروبية ترتبط في الأذهان دوماً بالرقي والرفاهية مع أمان عالي وتصميمات أنيقة، وهو ما ينطبق على كروس اوفر بيجو 3008 2022 الموجهة للعائلات، والتي توفر مستوى خارجية مبهرة مع مقصورة مريحة ورحبة، إضافة إلى كفاءة استهلاك عالية، واليوم سنعرفك عليها خلال مراجعتها.

التصميم

تتمتع واجهة بيجو 3008 بمستوى عالي من الأناقة والوجاهة، حيث يمكن رؤية شبك بيجو الشهير المكون من رقائق كرومية صغيرة، والتي تحمل شعار أسد منتصب بفخر، ليحيط به اثنين من مصابيح LED الأمامية ذات الإضاءة النهارية المدمجة على شكل أنياب تزيد من المظهر الهجومي المميز، مع منافذ تهوية أمامية مختلفة.

من الجوانب، نلاحظ مستوى مبهر من الانسيابية والديناميكية المتصلة بسقف مائل للخلف متصل بمصابيح LED مستطيلة الشكل، والتي توازي اثنين من أنابيب العادم.

المقصورة والتقنيات

على مستوى المقصورة الداخلية، ستجد مستوى مبهر من الرقي والرفاهية في التصميم المعتمد على خامات عالية الجودة من الجلد والمعدن وبعض الأسطح البلاستيكية الناعمة، بالإضافة إلى توفير مختلف المقاعد لمساحة ركوب رحبة ومريحة لكافة الركاب، إضافة لدعم المقاعد الأمامية لتغيير الوضعية في 5 اتجاهات مختلفة مع وجود خاصية التدليك بشكل اختياري.

وعلى الجانب التقني، توفر لك بيجو 3008 2022 زر لتشغيل أو وقف المحرك، إضافة لمقود مكسو بالجلد ذو تصميم سداسي مميز كي يسمح للسائق برؤية شاشة العدادات الرقمية التفاعلية ذات قياسي 12.3 بوصة، والتي يوجد إلى جوارها شاشة وسطية لمسية بقياس 10 بوصة تدعم البلوتوث وعدة منافذ USB والملاحة ثلاثية الأبعاد إلى جانب كل من آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، ويوجد أيضاً خيار للحصول على نظام صوتي راقي من FOCAL يضم 10 مكبرات صوت مختلفة.

الأمان 

من حيث الأمان، كما جرت العادة، تتمتع السيارات الأوروبية بشكل عام بمستوى مبهر من التقنيات المتطورة لكونها تحتاج إلى المرور باختبارات قاسية ومنضبطة ترقى للمنافسة في السوق الأوروبي، وهو ما ينطبق هنا على بيجو 3008 التي تأتي مع عدة وسائد هوائية، إضافة إلى مكابح مانعة للانغلاق وتحكم إلكتروني بالثبات، وتوزيع لقوة المكابح مع مستشعرات أمامية وخلفية مع كاميرا رؤية محيطية.

الأداء والمحركات

يعتمد أداء بيجو 3008 على محرك 4 سلندر سعة 1.6 لتر بقوة 165 حصان وعزم 240 نيوتن متر يتصل بقير اوتوماتيكي 6 سرعات بدفع أمامي.

الأسعار

هذا وتبدأ أسعار بيجو 3008 في المملكة العربية السعودية من 103,500 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى