تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
تجارب قيادة

مراجعة بيستون B70 2023: المواصفات والمميزات والأسعار – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات

[ad_1]


مراجعة بيستون B70 2023: المواصفات والمميزات والأسعار

السيارات –  تأتي سيارات السيدان العائلية بالفئة متوسطة الحجم مع أسعار مرتفعة عادة مقابل الحصول على مستوى معقول من الرفاهية والراحة، ولكن بيستون B70 2023 تقدم بديل مميز مع سعر تنافسي وتصميم في قمة العصرية، إضافة لمستوى مبهر من التقنيات، واليوم سنتعرف عليها سوياً خلال مراجعتها.

التصميم

بيستون B70 2023

تقدم بيستون B70 2023 مستوى مبهر من العصرية والتميز من خلال واجهة أمامية مهيبة وجريئة تضم شبك كبير عريض بشكل سداسي، والذي يحيط به مصابيح LED أمامية ذات إضاءة نهارية مدمجة ممتدة للأسفل، إضافة لخطوط ديناميكية بارزة أعلى غطاء المحرك ورفارف قوية مع خط ديناميكي ممتد للخلف.

بيستون B70 2023

من الجوانب نلاحظ وجود خط سقف مائل للخلف بشدة لتقديم طابع الكوبيه في سيارة سيدان كبيرة، إضافة إلى عجلات ذات تصميمات رياضية وجناح رياضي بسيط مدمج بغطاء المحرك الخلف موازياً لاثنين من أنابيب العادم.

المقصورة والتقنيات

كما تنعكس عصرية بيستون B70 2023 الخارجية على مقصورتها الداخلية التي تضم خمسة مقاعد رحبة ذات كسوة جلدية راقية مع إمكانية تغيير وضعية المقاعد الأمامية في عدة اتجاهات مختلفة، بالإضافة إلى  توفير مستوى عالي من الراحة في الرحلات الطويلة.

ومن حيث التقنيات، هناك نظام ترفيه معلوماتي في قمة التطور يعتمد على وجود شاشتين متلاصقتين كلتاهما بقياس 12.3 بوصة، حيث تكون الوسطية لمسية مناسبة للتحكم في مختلف الأنظمة الذكية للسيارة، والأساسية خلف المقود للعدادات وأهم التنبيهات.

الأمان

ومن حيث الأمان، تعتمد بيستون B70 2023 على عدة أنظمة متطورة لمساعدة السائق تشمل وسائد هوائية أمامية وجانبية وستائرية، مع مستشعرات أمامية وخلفية، بالإضافة إلى كاميرا رؤية محيطية ومثبت سرعة ومكابح طوارئ أوتوماتيكية.

الأداء والمحركات

أما الأداء، فهو يعتمد في بيستون B70 2023 على محرك تيربو 1.5 لتر 4 سلندر بقوة 169 حصان وعزم 258 نيوتن.متر يتصل بناقل 7 سرعات أوتوماتيك مزدوج الكلتش بسرعة قصوى 200 كم/س.

الأسعار

هذا وتبدأ أسعار بيستون B70 2023 من ريال سعودي للفئة الأولى، و 100,335 ريال سعودي للفئة الثانية.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى