تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
تجارب قيادة

مراجعة جاكوار E-Pace 2023: المواصفات والمميزات والأسعار – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات

[ad_1]


مراجعة جاكوار E-Pace 2023: المواصفات والمميزات والأسعار

السيارات – تتمتع جاكوار E-Pace 2023 بمكانة رفيعة على قائمة أفضل سيارات اس يو في فاخرة تحت المدمجة، فهي أتت بالمركز السابع حسب تقييم موقع US News، فهي تتميز بتصميم راقي رياضي مع تجربة أداء ممتعة ومقصورة داخلية راقية، واليوم سنعرفك عليها خلال مراجعتها.

التصميم

تتمتع جاكوار E-Pace 2023 بتصميم رياضي جذاب وأنيق للغاية، وهو ما يمكنك ملاحظته من خلال الشبك الأسود الأمامي متوسط الحجم، والذي يحيط به مصابيح LED ذات إضاءة نهارية مدمجة ومنافذ تهوية سفلية يوجد أدناها مصابيح ضباب.

من الجوانب، نجد سقف مائل بحدة للخلف مع خطوط ديناميكية في الهيكل من الجوانب وعجلات رياضية بتصميمات جذابة، إضافة لمصابيح LED خلفية نحيفة أعلى اثنين من أنابيب العادم.

المقصورة والتقنيات

داخل مقصورة جاكوار E-Pace 2023، ستجد مستوى عالي من الفخامة والرفاهية بفضل الكسوة الجلدية الراقية التي تكسو مختلف الأسطح والمقاعد، مع مساحة جلوس رحبة في الأمام، ومعقولة في الخلف.

إضافة لتوفير الكثير من التكنولوجيا الحديثة بفضل نظام ترفيهي معلوماتي متطور يضم شاشة 11.4 بوصة، إلى جوارها يوجد شاشة عدادات رقمية تقدم للسائق أهم ما يحتاجه من معلومات مختلفة باستمرار، وذلك كله بجانب مكيف مزدوج المناطق ودعم الشحن اللاسلكي، إضاءة داخلية جذابة، وخيار الحصول على سقف بانورامي كامل.

الأمان

توفر جاكوار E-Pace 2023 مستويات عالية من الأمان، وإن كانت لم تخضع لاختبارات رسمية، حيث تشمل أهم أنظم  السلامة بها التنبيه من الاصطدامات الأمامية مع مكابح طوارئ أوتوماتيكية، رصد المشاة وراكبي الدراجات، مراقبة مستوى انتباه السائق، التنبيه من الخروج عن المسار، مساعد البقاء في المسار، والتعرف على لافتات الطرق.

الأداء والمحركات

تأتي جاكوار E-Pace 2023 في السعودية بدفع كلي للعجلات باثنين من المحركات 4 سلندر 2 لتر مع ناقل اوتوماتيكي 9 سرعات:

  • الأول بقوة 200 حصان مع عزم 320 نيوتن متر
  • الثاني بقوة 249 حصان مع عزم 365 نيوتن متر

الأسعار

هذا وتبدأ الأسعار في السعودية من 201,940 ريال سعودي شامل الضريبة، فيما تبدأ الأسعار العالمية من 48,000 دولار.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى