تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
تجارب قيادة

مراجعة جاكوار I-Pace 2023: المواصفات والمميزات والأسعار – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات

[ad_1]


مراجعة جاكوار I-Pace 2023: المواصفات والمميزات والأسعار

السيارات – تعد جاكوار I-Pace 2023 واحدة من أفضل السيارات الفاخرة الكهربائية، وهي تأتي ضمن أول 10 على قائمة أفضل سيارات فئتها حسب تقييم موقع US News المعروف، واليوم سنعرفك عليها خلال مراجعتها.

التصميم

تمتاز جاكوار I-Pace 2023 بتصميم جذاب وعصري ذو طابع رياضي قوي، وهو ما يمكنك ملاحظته عبر النظر إلى غطاء محركها الأمامي المزود بخطوط ديناميكية بارزة.

مع خطوط ديناميكية وانسيابية على الجوانب متجهة نحو المصابيح الخلفية النحيفة الممتدة للجانبين، مع سقف مائل بحدة للخلف.

المقصورة والتقنيات

تقدم مقصورة جاكوار I-Pace مستوى مبهر من الفخامة والرفاهية، وذلك بفضل كسوة فاخرة من الجلد تكسو المقاعد والمقود ومساند الأذرع بالأبواب، مع وجود عدة منافذ تخزين ترفع مستوى العملية الداخلية، وتتميز المقاعد بتوفير دعم جيد للظهر، وإن كانت المقاعد الخلفية تعاني من ضيق المساحة بعض الشيء.

أما التقنيات، فهي تشتمل على نظام ترفيهي معلوماتي مكون من شاشة 10 بوصة وسطية مع شاشة أصغر 5.5 بوصة أدناها للتحكم في المكيف، إضافة إلى شاشة عدادات رقمية 12.3 بوصة، مع  دعم آبل كار بلاي لاسلكياً وأندرويد أوتو، بالإضافة إلى مكيف مزدوج أو رباعي المناطق وتدفئة وتهوية للمقاعد الأمامية.

الأمان

تمكنت جاكوار I-Pace 2023 من الحصول على تقييم 5 نجوم باختبارات الأمان الأوروبية، وتشمل أهم أنظمة السلامة بها مثبت سرعة متكيف، مكابح طوارئ أوتوماتيكية بأعلى سرعة، مساعد البقاء بالمسار مع مجموعة مميزة من مصابيح LED.

الأداء والمحركات

يعتمد أداء جاكوار I-Pace 2023 على نظام دفع كلي كهربائي مكون من محرك كهربائي وأمامي وآخر خلفي بقوة إجمالية 394 حصان وعزم 649 نيوتن.متر لتسارع 0 إلى 100 كم/س خلال 4.5 ثانية مع ناقل أوتوماتيكي بمدى 376 كم بالشحنة الواحدة.

الأسعار

هذا وتبدأ أسعار جاكوار I-Pace 2023 في السعودية من 364 ألف ريال شامل ضريبة القيمة المضافة، فيما تبدأ الأسعار العالمية من 71,300 دولار.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى