تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
تجارب قيادة

مراجعة جيلي كولراي 2023: المواصفات والمميزات والأسعار – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات

[ad_1]


مراجعة جيلي كولراي 2023: المواصفات والمميزات والأسعار

السيارات – تضم فئة سيارات الكروس اوفر تحت المدمجة الكثير من الخيارات المميزة بعالم السيارات الاقتصادية والعائلية، ولكن جيلي كولراي 2023 هي واحدة من أكثر تلك الخيارات تألقاً لما توفره من أسعار معقولة وتصميم خارجي وداخلي أنيق، بجانب مستوى عالي من التقنيات الراقية، واليوم سنعرفك عليها خلال مراجعتها.

التصميم

جيلي أوكافانجو 2023

الواجهة الأمامية لكروس اوفر جيلي كولراي 2023 تضم مظهر حاد مهيب مع عدة خطوط بارزة أعلى غطاء المحرك وشبك ثلاثي الأبعاد يحمل شعار جيلي الماسي المميز، إضافة لخطوط جانبية حادة وسقف مائل بنسبة بسيطة للخلف.

جيلي أوكافانجو 2023

ومن الخلف، هناك مصابيح LED عريضة مع جناح مدمج أعلى السقف العلوي موازي لاثنين من أنابيب العادم المزدوجة ومنافذ تهوية بسيطة خلف العجلات الخلفية مع عجلات 16 بوصة رياضية الطابع.

المقصورة والتقنيات

جيلي أوكافانجو 2023

ندخل لاحقاً إلى المقصورة المليئة بالرفاهية والراحة بفضل تصميمها الذي يذكرنا ببعض التصميمات الداخلية الأوروبية، والذي يعتمد على البساطة والترتيب الجيد لمختلف الأزرار وأدوات التحكم كي تكون قرب السائق بقدر الإمكان، ما يشمل شاشة وسطية 10.7 بوصة مع شاشة عدادات 7 بوصة رقمية ونظام صوتي يضم 4 مكبرات صوت، إضافة إلى كسوة جلدية متنوعة لمختلف المقاعد.

الأمان 

جيلي أوكافانجو 2023

توفر جيلي كولراي 2023 الكثير من أنظمة الأمان المتقدمة، والتي يشمل اهمها رصد النقط العمياء، مراقبة ضغط الإطارات، مستشعرات ركن وكاميرا خلفية، بجانب مثبت سرعة متكيف و4 وسائد هوائية إضافة إلى إمكانية الحصول على نظام رؤية محيطية.

الأداء والمحركات

جيلي أوكافانجو 2023

يعتمد أداء جيلي كولراي 2023 على محرك 3 سلندر تيربو 1.5 لتر بقوة 177 حصان وعزم 250 نيوتن.متر بناقل 7 سرعات مع متوسط استهلاك يبلغ 17.8 كم/ لتر.

الأسعار

هذا وتبدأ أسعار جيلي كولراي 2023 من 69,385 ريال سعودي شامل الضريبة.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى