تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
تجارب قيادة

مراجعة جي ايه سي GA6 2023: المواصفات والمميزات والأسعار – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات

[ad_1]


مراجعة جي ايه سي GA6 2023: المواصفات والمميزات والأسعار

السيارات – تقدم جي ايه سي GA6 2023 في فئة السيدان متوسطة الحجم خيار مميز بشدة للعائلات، وذلك بفضل توفيرها لقائمة طويلة من المميزات المتعلقة بالتقنيات الحديثة والرفاهية، مع مستوى عالي من الاعتمادية والجودة في التصنيع بسعر اكثر من معقول، ولذلك سنعرفك اليوم عليها خلال مراجعتها.

التصميم

تتمتع جي ايه سي GA6 2023 بتصميم هجومي جذاب، يتكون من شبك أمامي كرومي سداسي كبير يضم 4 خطوط كرومية، والتي يتصل أعلاها بمصابيح LED قوية ذات إضاءة نهارية مدمجة موازية لمصابيح ضباب سفلية، مع وجود خطوط بارزة على جانبي الهيكل تنطلق من المصابيح الأمامية وحتى الخلفية أعلى مقابض الأبواب.

ومن الخلف، يمتاز السقف بميل انسيابي بسيط للخلف، مع جناح بسيط مدمج بغطاء حقيبة الأمتعة، التي تضم بدورها مصابيح خلفية عريضة متصلة عبر شريط LED أحمر قوي موازي لمصابيح ضباب سفلية ثلاثية بأنابيب عادم مخفية وعجلات قياس 17 بوصة.

المقصورة والتقنيات

داخل المقصورة في جي ايه سي GA6 2023 ستلاحظ بسهولة مستوى عالي من الرفاهية والرقي في التصميم، حيث تضم لوحة القيادة زخارف خشبية ومعدنية ممتدة حتى الأبواب، بالإضافة إلى شاشة عدادات رقمية 7 بوصة تقع إلى جوار شاشة وسطية لمسية كبيرة بحجم 8 بوصة، مع وجود مكيف مزدوج المناطق يضم فلتر هواء CN95.

كما يوجد منافذ USB في الصف الأول والثاني، ويتألف نظام الصوت من 4 أو 6 مكبرات صوت، إضافة لتوفير كافة المقاعد لمساحة ركوب رحبة مع كسوة جلدية راقية ناعمة الملمس.

الأمان 

تقدم جي ايه سي GA6 2023 الكثير من أنظمة الأمان القياسية، والتي أهمها التوزيع الإلكتروني للمكابح مع منعها من الانغلاق، التحكم بالحسب، مثبت سرعة متكيف، مستشعرات ركن خلفية وأمامية، كاميرا رؤية محيطية، ومراقب لضغط الهواء.

الأداء والمحركات

يعتمد أداء جي ايه سي GA6 2023 على محرك 1.5 لتر تيربو بقوة 166 حصان وعزم 265 نيوتن.متر بناقل أوتوماتيكي 6 سرعات مع دفع أمامي. ومتوسط استهلاك 16.5 كم/لتر.

الأسعار

هذا وتبدأ أسعار جي ايه سي GA6 2023 من 82,000 ريال سعودي شامل الضريبة.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى