تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
تجارب قيادة

مراجعة رينو ميجان 2022: المواصفات والمميزات والأسعار – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات

[ad_1]


مراجعة رينو ميجان 2022: المواصفات والمميزات والأسعار

السيارات – تشهد فئة سيارات السيدان المدمجة منافسة ضارية باستمرار بين مختلف صناع السيارات الآسيويين، حيث يتفوق الكوريين واليابانيين بقوة، وبدأنا نلاحظ سطوع نجم بعض الصناع الصينيين مؤخراً في الفئات الاقتصادية، ولكن رينو ميجان 2022 تأتي لتقدم لنا خيار مختلف من صانعة فرنسية أوروبية عريقة بمستوى مبهر من الأناقة الخارجية والداخلية، إضافة لتقنيات متطورة واهتمام شديد بالأمان، واليوم سنعرفك عليها خلال مراجعتها.

التصميم

واجهة رينو ميجان 2022 الأمامية تمتاز بدمج ممتاز دون مبالغة بين الحدة والأناقة، فهي تحمل شبك صغير ذات عدد بسيط من الخطوط الكرومية متصل بمصابيح LED ذات إضاءة نهارية جذابة، والتي توازي منفذ تهوية سفلي عريض على جانبيه مصابيح ضباب راقية.

بالانتقال إلى الجوانب، ستجد خطوط ديناميكية راقية مع سقف مائل للخلف ومصابيح عريضة ذات خطوط LED ممتدة بالقرب من شعار رينو في وسط التصميم الخلفي، والتي يوازيها من الأسفل مصابيح ضباب قوية واثنين من أنابيب العادم.

المقصورة والتقنيات

مقصورة رينو ميجان 2022 توفر للركاب مستوى مبهر من الرفاهية والراحة، حيث يمكنك ملاحظة ذلك في تصميم المقاعد الأمامية المريح للغاية، مع كسوة عالية الجودة من الجلد، مع مساحات جلوس أمامية وخلفية مريحة، وكذلك مع إمكانية تعديل ارتفاع مقعد السائق وكذلك تعديل دعم المنطقة السفلى من الظهر لتحسين مستوى الراحة على الرحلات الطويلة.

أما التقنيات، فهي تشمل شاشة كونسول وسطي كبيرة عمودية بقياس 8.7 بوصة، مع مكيف أوتوماتيكي مزدوج المناطق، إضافة لدعم شاشة عدادات رقمية وبلوتوث ومنافذ USB متنوعة، وصولاً إلى 4 مكبرات صوت مختلفة.

الأمان 

وكما هو معهود عن العلامات الأوروبية، تهتم رينو ميجان 2022 كثيراً بالأمان لكونها موجهة للعائلات، ولهذا تأتي مع عدة وسائد هوائية متكيفة، مكابح مانعة للانغلاق، ثبات إلكتروني، مساعد هبوط المرتفعات، مراقب لمستوى ضغط الهواء بالإطارات، مثبت سرعة متكيف، ومصابيح أمامية أوتوماتيكية مع مستشعرات ركن.

الأداء والمحركات

وعلى مستوى المحركات، ستجد رينو ميجان 2022 تأتي بمحرك 4 سلندر 2 لتر بقوة 140 حصان وعزم 193 نيوتن.متر متصل بناقل أوتوماتيكي CVT بمتوسط استهلاك وقود قدره 13 كم/لتر.

الأسعار

هذا وتبدأ أسعار رينو ميجان 2022 في السعودية من 78,535 ريال سعودي شامل الضريبة.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى