تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
تجارب قيادة

مراجعة سوزوكي جمني 2023: المواصفات والمميزات والأسعار – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات

[ad_1]


مراجعة سوزوكي جمني 2023: المواصفات والمميزات والأسعار

السيارات – يرغب الكثيرين من عشاق المغامرات في اقتناء سيارات رباعية الدفع مناسبة للطرق الوعرة، ولكن نظراً للأسعار والتكاليف الباهظة التي تصحبها تلك السيارات عادة كان الحل الوحيد هو تأجيل الحلم، وذلك حتى حلت سوزوكي جمني 2023 في الأسواق مع قدر مذهل من القدرة على مختلف التضاريس بأسعار أكثر من معقولة واعتمادية شديدة، لذلك سنعرفك اليوم عليها خلال مراجعتها.

التصميم

سوزوكي جمني 2023

تأتي سوزوكي جمني 2023 بتصميم مهيب ذو طابع عسكري، ويمكن رؤية ذلك في واجهتها الأمامية المعتمدة على شبك أسود نحيف مع اثنين من المصابيح الدائرية القوية، إضافة إلى مصدي سفلي ضخم يحيط بمنفذ تهوية إضافي عريض مع اثنين من مصابيح الضباب الدائرية الصغيرة، إضافة إلى غطاء محرك مستقيم سميك يحافظ على سلامة المكونات الداخلية في أصعب الظروف.

سوزوكي جمني 2023

من الجوانب، نلاحظ التصميم الصندوقي للسقف، مع رفارف بارزة بقوة تعمل على حماية العجلات، بالإضافة إلى مصابيح LED خلفية وعجلة احتياطية إضافية مثبتة على باب حقيبة الأمتعة الخلفي الذي يفتح إلى الجانب.

المقصورة والتقنيات

سوزوكي جمني 2023

تمتاز مقصورة سوزوكي جمني 2023 بتصميمها البسيط والاعتمادي في الوقت ذاته، حيث أنها مكونة من البلاستيك المقوى عالي التحمل لمختلف ظروف الاستخدام الصعبة، بالإضافة إلى وجود 4 مقاعد قماشية ذات مساحة جلوس معقولة، إضافة لمساحة أمتعة مناسبة لمعدات التخييم المختلفة.

فيما تشمل أهم التقنيات نظام ترفيه معلوماتي 7 بوصة مع مكيف أوتوماتيكي، منافذ AUX و USB، إضافة إلى نظام صوتي يضم 4 سماعات.

الأمان

ومن حيث الأمان، تشمل أهم أنظمة السلامة مكابح أوتوماتيكية للطوارئ، رصد البقع العمياء، الثبات الإلكتروني، المكابح المانعة للانغلاق، توزيع قوة الفرامل، ومساعد للطرق الوعرة.

الأداء والمحركات

يعتمد أداء جمني 2023 على محرك 4 سلندر بدفع كلي 1.5 لتر، بقوة 102 حصان، وعزم 130 نيوتن.متر بمتوسط استهلاك 13.3 كم/لتر.

الأسعار

هذا وتبدأ أسعار سوزوكي جمني 2023 من 93,840 ريال سعودي شامل الضريبة.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى