تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
تجارب قيادة

مراجعة سوزوكي سويفت 2023: المواصفات والمميزات والأسعار – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات

[ad_1]


مراجعة سوزوكي سويفت 2023: المواصفات والمميزات والأسعار

السيارات – يبحث الكثير من الشباب والشابات عن سيارة أنيقة ذات مستوى عالي من الاعتمادية والعملية، دون تكلفة مرتفعة، وهي معادلة صعبة تحققها سوزوكي سويفت 2023 التي تأتي كسيارة هاتشباك تحت المدمجة بمميزات عديدة، واليوم سنعرفك عليها خلال مراجعتها.

التصميم

سوزوكي سويفت 2023

تتمتع سوزوكي سويفت 2023 بمستوى عالي من الاناقة والروعة في التصميم، ويظهر ذلك من خلال واجهتها الأمامية المكونة من غطاء محرك مائل للأمام، مع اثنين من مصابيح LED الكبيرة موازي لمصابيح ضباب دائرية سفلية تحيط بشبك أمامي أسود متوسط الحجم يحمل شعار سوزوكي بفخر.

سوزوكي سويفت 2023

تستمر الانسيابية من الجوانب عبر الخطوط الديناميكية الأنيقة دون وجود لأي زوايا غريبة، مع سقف مرتفع يعطي الهاتشباك الصغيرة تصميم صندوقي عملي يذكرنا بسيارات الكروس اوفر.

المقصورة والتقنيات

سوزوكي سويفت 2023

ننتقل لاحقاً إلى المقصورة الداخلية كي نجد تصميم بسيط ومرتب، مع 5 مقاعد مريحة ذات كسوة قماشية، ومساحة أقدام رحبة لركاب الصف الأول الذي يدعم تعديل ارتفاع مقعد السائق، إضافة إلى وجود عجلة قيادة هيدروليكية ومكيف يدوي أو أوتوماتيكي.

كما تضم المميزات التقنية هنا وجود عدة منافذ متصلة بنظام الترفيه المعلوماتي من نوع AUX وUSB و12 فولت لشحن مختلف الأجهزة، بالإضافة إلى راديو.

الأمان

أما أهم أنظمة الأمان في سوزوكي سويفت 2023، فهي تشمل وجود حساسات أمامية وخلفية للمساعدة في الركن، إضافة إلى دعم توزيع قوة المكابح بشكل أوتوماتيكي، و2 أو 6 وسائد هوائية حسب الفئة.

الأداء والمحركات

يعتمد أداء سوزوكي سويفت 2023 على محرك 4 سلندر سعة  1.2 لتر، بقوة 82 حصان، وعزم 113 نيوتن متر مع متوسط استهلاك 6.2 كم/لتر.

الأسعار

هذا وتبدأ أسعار سوزوكي سويفت 2023 من  70,265 ريال سعودي شامل الضريبة.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى