مراجعة كاديلاك CT4 2022: المواصفات والمميزات والعيوب والأسعار – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات


السيارات – تقدم كاديلاك CT4 2022 تجربة في قمة المتعة والرفاهية بفئة سيارات السيدان المدمجة الفاخرة، حيث توفر تسارع قوي مع تحكم وتوجيه ممتع، إضافة لمقصورة عالية الجودة وتصميم خارجي مميز، واليوم سنعرفك عليها خلال مراجعتها.

التصميم

تأتي كاديلاك CT4 2022 بواجهة حادة مع شبك أمامي متوسط الحجم وخطوط ديناميكية على غطاء المحرك، إضافة لمصابيح LED جذابة تبدو متصلة مع مصابيح الضباب السفلي، كما تضم من الجانب عجلات كرومية مميزة، بالإضافة إلى زجاج ممتص لأشعة الشمس وزجاج أمامي عازل للصوت.

وسوف ترى بالخلف مصابيح LED مميزة تشبه شكل حرف T مع جناح مدمج بغطاء حقيبة الأمتعة واثنين من فوهات العادم المزدوجة.

المقصورة والتقنيات

ادخل إلى كاديلاك CT4 2022 كي تجد مستوى مبهر من الفخامة والرفاهية عبر كسوة من الجلود الراقية لمختلف المقاعد والأبواب، وبعض أجزاء لوحة القيادة والكونسول الوسطي، إضافة إلى شاشة وسطية لمسية 8 بوصة تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع تقديم تجربة استخدام سلسة، إضافة لخيار الحصول على شاشة عدادات رقمية قياس 12 بوصة.

وتقدم لك المقصورة 5 مقاعد بمساحة جلوس متوسطة جيدة في الأمام، ومحدودة في الخلف، مع اثنين من منافذ USB ونظام صوتي قوي يضم 8 مكبرات صوت، إضافة إلى بلوتوث ورايدو وخيار الحصول على نظام صوتي فاخر من Bose مع 14 مكبر صوت، أو نظام صوتي محيطي من AKG مع 15 مكبر صوت.

الأمان

حصول السيارات الفاخرة على اختبارات أمان أمر نادر، وهو ما ينطبق على كاديلاك CT4 2022 هنا، لكنها تقدم مستوى عالي من الأمان عبر أنظمة مثل كاميرا رؤية خلفي، التنبيه من الاصطدامات الأمامية، مكابح طوارئ أوتوماتيكية مع رصد المشاة، اهتزاز المقاعد عند احتمالية الحوادث، إضافة لشاشة معلومات علوية ومثبت سرعة متكيف ورصد البقع العمياء.

الأداء والاستهلاك

تقدم كاديلاك CT4 2022 باثنين من المحركات، أنواعها كما يلي:

  • 4 سلندر 2 لتر تيربو بقوة 237 حصان وعزم دوران 350 نيوتن.متر بدفع خلفي أو كلي للعجلات بناقل أوتوماتيكي 8 سرعات أو10 سرعات اختياري بمتوسط استهلاك وقود 12.1 كم/لتر
  • 4 سلندر 2.7 لتر تيربو بقوة 325 حصان وعزم دوران 515 نيوتن.متر متصل بناقل أوتوماتيكي 10 سرعات مع نظام دفع خلفي أو كلي بمتوسط استهلاك وقود 10.6 كم/لتر

العيوب

ما تعانية كاديلاك CT4 من عيوب ليس مفاجئ بأي شكل، فهي أرخص سيارات كاديلاك وبين الأرخص في فئتها بشكل عام، وينعكس ذلك على جودة خاماتها الداخلية مقارنة بمنافسيها، لكن العيب الأكبر والأهم هو ضيق مساحة الجلوس في مقصورتها بالصف الخلفي مع صندوق أمتعة صغير بالوقت ذاته، وهو ما يخفض من عمليتها كثيراً

الأسعار

هذا وتبدأ أسعار كاديلاك CT4 في السعودية من 153,400 ريال، في حين تبدأ أسعارها في الأسواق العالمية من 33,700 دولار.


Source link
Exit mobile version