تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

الجزائر: انتهاك غير معروف نسبيًا لقانون السير يعاقب عليه بغرامة 2500 دينار جزائري

[ad_1]

الجزائر – إذا كنت سائق سيارة ، فهذه النسخة الجديدة مخصصة لك من أجل تجنب مخالفة مرورية معينة. لذلك لا تفوت هذه المشكلة!

يجب على أي سائق لمركبة أو غيره أن يحترم قانون السير. لسوء الحظ ، فإن بعض سائقي السيارات بعيدون عن التقيد الصارم بقواعد الطريق هذه. علاوة على ذلك ، تحسب الأجهزة الأمنية باستمرار عدد الحوادث التي تقع خلال اليوم. تحقيقا لهذه الغاية ، في الجزائر ، تليها على الفور غرامة على أي مخالفة مرورية.

وبالفعل ، فإن عناصر الدرك الوطني قد وضعوا مذكرة جديدة فيما يتعلق بهذه الجرائم ، ولا سيما العقوبات بغرامة. بالتفصيل ، رفعت هذه الهيئة الأمنية موقف سيارة أمام مداخل المباني والمباني المجاورة.

ووفقًا لهذه الهيئة الأمنية نفسها ، فإن الغرامة تتبع بشكل منهجي بعد مثل هذا الفعل. لأن هذا يمكن أن يعيق حركة المركبات. أعلنت ذلك GN في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على Facebook “Tariki”. من الواضح أن انتهاك هذه القاعدة يؤدي إلى دفع غرامة. اكتشف قيمتها في الجزء الثاني.

غرامة كبيرة على المحك!

أرادت عناصر GN توضيح ذلك يمثل الموقف المذكور أعلاه عقبة أمام حركة المرور. باختصار ، سيكون ذلك انتهاكًا لقانون الطرق السريعة في الجزائر حسب البيان الصحفي المذكور. وذلك طبقا للفصل 65 من المرسوم التنفيذي رقم 381-04 المعدل والمتمم.

في الواقع ، هذه المخالفة المرورية ، بموجب القانون ، يعاقب عليها غرامة تقدر قيمتها بـ 2500 دج على الأقل. هكذا اختتمت السلك الأمني ​​البيان. يكفي لإعادة أي سائق مخالف لقانون السير إلى المسار الصحيح. من المهم ان تعرف على هذه القواعد غير المعروفة لتجنب المفاجآت غير السارة.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى