تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

مرسيدس بنز cle كوبيه 2024 تظهر في صور تجسية بنظام هجين مطور – السيارات الموقع العربي الأشر

[ad_1]


تظهر في صور تجسسية بنظام هجين مطور

السيارات-ظهرت سيارة مرسيدس سي كلاس C-Class سيدان المعاد تصميمها على الساحة منذ ما يقرب من عام. وستتبعها قريبًا سيارة كوبيه. وستأتي السيارة المرتقبة باسم Cle ، ويشاع أن النموذج سيحل محل سيارات الكوبيه والسيارات المكشوفة الحالية الفئ ما تسببه في ذلك مرسيدس من محركات.

و صورت تجسسية معرض أولية من السيارة في مناسبات مختلفة. التسجيل في التسجيل في الصادم الخلفي. يتوفر محرك 2 لتر رباعي الأسطوانات. كما يتوقع بطارية ليثيوم أيون بقوة 25.4 كيلو وات في الساعة ، ومحرك كهربائي بقوة 127 حصان.

308 6.1 ثانية.

تم عرض النسخة 53 و 63 من مرسيدس. ومن المقرر أن يبدأ إصدار الخير بمحرك توربيني سعة 2.0 لتر رباعي الأسطوانات ، وبطارية ليثيوم أيون بقوة كما سيتوفر محرك كهربائي مثبت في الخلف. ويمنح هذا الإعداد محرك C63 ينفذ ناتجًا يبلغ يبلغ 671 حصان وعزم دوران يبلغ 1018 نيوتن متر.

السيارة بشبكة صغيرة من شريط واحد بمصابيح أم وتأامية تليللف. نموذج طارئ ، نموذج طارئ ، نموذج طارئ ، نموذج خلفي ، نموذج خلفي ، وزجاج أمامي. وسيستمر التصميم المستوحى من سي كلاس في المقصورة حيث ظهرت صور التجسس تصميمًا داخليًا مللوفًا. ، يمكنا أن نتوقع مجموعة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة معلومات ترفيهي مقاس 11.9 بوصة باتجاه عمي. ومن المتوقع تقديم مرسيدس KEY في المقبل المقبل.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى