تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

مرسيدس تكشف النقاب عن الفئة A الجديدة – dzmotion

[ad_1]

كشفت مرسيدس النقاب عن سيارتها الجديدة A-Class ، وتظهر السيارة الفاخرة المدمجة هنا في كل من طرازات هيكل هاتشباك وسيدان ، ومراجعتها في منتصف الدورة هي لعبة اكتشاف الاختلافات. المصابيح الأمامية المعاد صياغتها قليلاً مع مصابيح LED الاختيارية تحيط بشبكة معاد تصميمها بنجوم صغيرة ثلاثية الرؤوس. في الجزء الخلفي ، قامت العلامة التجارية الألمانية الفاخرة بتركيب مشتت هواء جديد ومصابيح خلفية LED بشكل قياسي.

تمت إضافة أربعة خيارات جديدة للعجلات تصل إلى 19 بوصة ، بما في ذلك حزمة AMG Line ذات التصميم الأسود اللامع متعدد الأضلاع. تقدم مرسيدس أيضًا مجموعة متنوعة من الدهانات الفاخرة من كتالوج “Manufaktur” بتشطيبات غير لامعة ومعدنية. في الداخل ، يتم تغليف عجلة القيادة المحدثة بجلد Nappa بشكل قياسي ، بينما يتلقى الكونسول الوسطي بعض التنقيحات الطفيفة. يستمر أحدث نظام MBUX في العمل مع شاشة عرض مقاس 7 بوصات يمكن ترقيتها إلى قطر 10.25 بوصة لتتناسب مع شاشة اللمس.

أما بالنسبة لمجموعة نقل الحركة ، فقد تلقت محركات البنزين معاملة هجينة خفيفة وتأتي بشكل قياسي مع ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بسبع أو ثماني سرعات. توفر تقنية 48V قوة بدء تشغيل إضافية تبلغ 13 حصانًا. بالنسبة للمركبة الهجينة الموصولة بالكهرباء ، يوفر المحرك الكهربائي الآن قوة إضافية تبلغ 7 أحصنة ، بإجمالي 107 حصان. يمكن للمالكين إعادة شحن البطارية من التيار المتردد حتى 11 كيلو واط أو التيار المستمر إلى 22 كيلو واط ، وفي هذه الحالة يستغرق شحن البطارية 25 دقيقة من 10 إلى 80 بالمائة.

كشفت مرسيدس أيضًا عن إصدارات AMG ، مع توفر A35 في إصدارات هاتشباك وسيدان ، بينما تظل A45 S ذات خمسة أبواب فقط. يتلقى الطراز الأصغر من النموذجين من أفالترباخ تغييرات أسلوبية تجعله أقرب إلى قمة النطاق. يحصل AMG A35 على نظام هجين معتدل ويتحول إلى ناقل حركة DCT من ثماني سرعات ليحل محل السبع سرعات المستخدمة سابقًا. تظل القوة دون تغيير عند 302 حصان و 400 نيوتن متر من عزم الدوران.

تحصل 2023 AMG A45 S على إصدار Street Style Edition مع مجموعة متنوعة من الترقيات المرئية. تم طلاء الإصدار المحدود باللون Mountain Gray Magno ويتلقى مجموعة من الديناميكيات الهوائية بالإضافة إلى عجلات جديدة مقاس 19 بوصة باللون الأسود غير اللامع مع ملاقط فرامل حمراء. ستلاحظ ملصقات الجسم ذات النكهة القديمة بالإضافة إلى اللمسات البرتقالية الزاهية في الداخل ، حيث توجد عناصر من الألومنيوم.

تم تجهيز هاتشباك بمحرك 416 حصان و 500 نيوتن متر ، لكنه لم يعد أقوى محرك رباعي الأسطوانات مثبت في سيارة الإنتاج. يولد المحرك نفسه M139 ، الذي تم تركيبه طوليًا في AMG C63 الجديد ، قوة رائعة تبلغ 470 حصانًا و 545 نيوتن متر.النسخة السفلية من المحرك رباعي الأسطوانات تسمح لـ AMG A45 S بالوصول إلى 100 كم / ساعة في 3.9 ثانية والوصول إلى أقصى سرعة 270 كم / ساعة.



[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى