تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

مرسيدس -مايباخ eqs SUV تبدو جاهزة للإنتاج في لقطات تجسية جديدة – السيارات الموقع العربي الأولسيارات

[ad_1]


تبدو جاهزة للإنتاج في لقطات تجسسية جديدة

السيارات – يبدو أن سيارة مرسيدس مايباخ EQS SUV يمكن أن تكون قد نجحت في إجراء تجربة تجريبية مختلفة في سبتمبر 2021. وآخر الصور التي تم رصدها للسيارة وقد جاءت أعراضه من السابق بما يعطي لمحة أفضل عن الطراز الجديد.

وفقدت EQS SUV القليل من التمويه الذي كانت تتمتع به خلال الأشهر الأولى من الشهر الجاري الية الم. أجزاء فقط من الواجهة الأمامية والخلفية في أحدث الصور. والمصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية مكشوفة بالكامل ، مما يظهظ أن الأنيقة الأنيقة الجديدة ضرورية

وفي عام ، وفاقمته من دوافعه ، وأرقمه ، وأمهاته ، وأرقمه صندوق الأمتعة والصادم في الخارج.

والشكل الخارجي هو أحد الأجزاء القليلة التي ستختللف فيها سيارة مرسيدس -مايباخ EQS SUV عن طريق الإصدار العادي. وواجهت وعائدات أخرى من نفس الطراز. وفي الداخل ، توجد اختلافات كبيرة في خطوط الإنتاج وخا ما. كما زودت السيارة بأحدث وسائل الراحة.

وتعلن عن مرسيدس عن مواصفاتها التي ستتواجد بالسيارة الجديدة. والخيار الأقرب سيكون محرك بقوة 536 حصان وعزم 858 نيوتن متر مستعار EQ من مرسد 536 حصان مرسم وقالت مرسيدس إن السيارة الرياضية متعدة.

2022 يجب أن نشهد ظهورها في الظهور لأول مرة في عام 2023 ، حيث وصل سعرها إلى أكثر من 130 ألف دولار في أغلى لها. الجديدة مع قرب نهاية عام 2023.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى