تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
حوادث

لوحة ترخيص دبي بقيمة 15 مليون دولار موجودة على سيارة منصوري رولز رويس كولينان

[ad_1]

في أبريل من العام الماضي، بيعت لوحة ترخيص P7 في دبي بمبلغ مذهل بلغ 55 مليون درهم إماراتي أو 14.9 مليون دولار، مسجلة رقماً قياسياً كأغلى لوحة ترخيص تم بيعها على الإطلاق.

لقد وجدت هذه اللوحة الآن منزلاً لها، ومن غير المستغرب أن يتم لصقها على مركبة مذهلة للغاية؛ سيارة رولز رويس كولينان تم تعديلها بشكل شامل من قبل شركة مانسوري.

تم تزيين سيارة كولينان هذه بمجموعة أدوات التعديل ولكن تم تخصيصها أيضًا بشكل أكبر، مما يجعلها فريدة من نوعها. تشير شركة Mansory إليها باسم “Linea D’Oro” وقد تم تشطيبها بطبقة طلاء ثنائية اللون ملفتة للنظر.

يتميز النصف الأمامي من سيارة الدفع الرباعي الفاخرة بظل فيروزي جميل يمتد عبر الواجهة وألواح الربع الأمامي والنصف الأمامي من الأبواب.

وأضافت شركة Mansory غطاء محرك مصنوع من ألياف الكربون مع مجموعة من اللمسات الذهبية، وهو مثالي لمدينة غنية ومفرطة مثل دبي.

ومن وسط الأبواب الأمامية، يتحول الطلاء الفيروزي تدريجيًا إلى ظل خفي من اللون الأسود غير اللامع الذي يهيمن على الجزء الخلفي من السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات.

ونفس ألياف الكربون المطروقة واللمسات الذهبية الموجودة في المقدمة تستمر عبر الجزء الخلفي، بما في ذلك الناشر والجناح الخلفي.

وقام المالك أيضًا بتجهيز Rolls بمجموعة من العجلات السوداء اللامعة الجميلة وتم تظليل جميع النوافذ لتحقيق أقصى قدر من الخصوصية.

وأحد الأجزاء المثيرة للاهتمام بشكل خاص في تصميم السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات هو شارة روح السعادة الواضحة في المقدمة مع مسحة فيروزية خفيفة.

كما تم إجراء العديد من التغييرات على المقصورة الداخلية لكولينان، بما في ذلك تغطية المقاعد وألواح الأبواب وعجلة القيادة وجزء كبير من لوحة القيادة بالجلد الفيروزي.

ويكتمل المظهر الخارجي بالعديد من أجزاء ألياف الكربون مع لمسات ذهبية.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى