تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

مصير السيارة ماكلارين سبيدتيل النادرة ……

[ad_1]

اشتهرت شركة ماكلارين بندرة السيارات التي تنتجها وذلك بسبب الامكانيات المرتفعة التي توجد بالسيارة وكذلك الفخامة التي تظهر بها السيارات . وقد صممت شركة ماكلارين عدد 106 سيارة فقط من فئة السيارة الرياضية سبيد تيل النادرة

وبالرغم من ذلك دخل عدد قليل من طراز سبيد تيل الي سوق السيارات المستعمل في الولايات المتحدة الأمريكية في الأشهر الماضية وسيتم عرض سيارة أخرى من طراز سبيد تيل في مزاد ميكوم القادم لعام 2022 في الولايات المتحدة فبكم تعتقد ستباع تلك السيارة النادرة داخل المزاد…؟؟؟؟

تعتمد السيارة المميزة سبيد تيل علي موتور 8 سلندر مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر هجين يعطي قوة مقدارها 1.035 حصان ويتصل الموتور بفتيس مزدوج القابض من نوع Graziano ب 7 سرعات بالإضافة إلى نظام دفع خلفي .ويعطي ذلك للسيارة ما تحتاجة من القوة حتى تصل سرعتها إلى 403 كيلو متر في الساعة .

وتمنح الشركة البريطاني ماكلارين سبيد تيل للعميل امكانية اضافة تعديلات على السيارات وتخصيصها حسب رغبته ومن بين هذه السيارات كانت السيارة سبيد تيل وتم العمل على ذلك لصاحب السيارة الاول والاصلي للسيارة وذلك من خلال قسم مخصص بالشركة يسمى “قسم التخصيص”

وقام المالك الأصلي بتغيير لون السيارة الى اللون الازرق و تغير الشارات الخارجية الي الألومنيوم المصقول ولقد استلهم التصميم والألوان الموجودة على السيارة من شكل سفينة الفضاء وما يزيد السيارة فخامة شكل الجنوط الفضي اللامع الذي يظهر ملفوف بإطارات بيريللي بي زيرو .

ونرى مظهر السيارة الخارجي وقد لفت الانظار بجمالها الخارجي المبهر وكذلك كانت السيارة من الداخل أيضا فظهرت تغطي بغطاء ازرق نيلي مصنوع من المعدن يأخذ اللون الفضي ويتداخل مع الأنابيب البرتقالية مع لمسات برتقالية على الطارة

وما يعطي للسيارة فخامة من الداخل ايضا الفرامل القرصية المصنوعة من الكربون والسيراميك و الطارة المصنوعة من ألياف الكربون التي تعطي الشكل الجمالي للسيارة ويأتي بدلا عن المرايا الجانبية التي تتواجد في كثير من السيارات وتعتبر شكل تقليد ..كاميرات خلفية تعطيها الاستقلالية في الإنتاج .

ومن المدهش ان تعرف ان السيارة سبيد تيل التي ستباع في المزاد القادم هي السيارة رقم 87 من بين تلك النسخ التي قامت شركة ماكلارين بصنعها .

ومن المعروف عنها انها فقط توجد في الولايات المتحدة الاميريكية .. ولقد تم استيراد السيارة فقط للعرض وهذا يؤكد أن السيارة لا يمكن أن يتم قيادتها الي لمسافات تصل إلى 4.000 كيلو متر في السنة فقط .

ولقد قطعت السيارة الى الان مسافة قدرها 442 كيلو متر فقط . ويتوقع المهتمين بالسيارات بوجة عام والمهتمين بالسيارات النادرة بوجه خاص أن يتم بيع السيارة في المزاد القادم بسعر يتراوح من 2.8 مليون دولار إلى 3 مليون دولار .



[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى