تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

مقعد أرونا 2022 مرة أخرى في الجزائر: السعر والميزات

[ad_1]

السيارات – وصول سيات أرونا 2022 الجديدة إلى الجزائر. ندعوكم لتكتشفوا في هذه النسخة يوم الإثنين 29 غشت 2022 خصائصها العديدة بالإضافة إلى سعرها في السوق الجزائرية.

في الواقع ، يقدم تاجر متعدد العلامات التجارية في ولاية الجزائر مقعدًا جديدًا سيات أرونا 2022 مع التسليم الفوري ومنح البطاقة الرمادية في الجزائر. وفقًا لهذا الوكيل ، فإن طراز الشركة المصنعة الإسبانية ، وهي شركة تابعة للمجموعة الألمانية Volkswagen تأتي من فرنسا. ويتمتع بجميع مزايا الراحة والأمان.

بالتفصيل ، تم تجهيز Arona 2022 الجديدة بمحرك بنزين 1.0 TSI بقوة 95 حصانًا. تزاوج مع علبة تروس 6 سرعات. يشتمل الجزء الداخلي من السيارة على شاشة كبيرة تعمل باللمس بالإضافة إلى مقاعد رياضية مصنوعة من مواد نبيلة. يجب أن تعلم أيضًا أن سيات أرونا ليس لديها ما تحسده على الطرز الأخرى في فئتها.

ولأسباب وجيهة ، فهي تحتوي على تحكم أوتوماتيكي في المناخ ونظام ملاحة متقدم وقيادة محسنة. تشتمل Arona الجديدة أيضًا على أداة تحذير من النعاس ومغادرة المسار. فضلا عن نظام ثبات الكتروني. هذا ما يذكره الموقع المتخصص سيارات لايف.

سيات أرونا 2022: السعر والميزات

بالإضافة إلى ذلك ، ومن بين العديد من الخيارات الأخرى المتاحة لـ Seat Arona 2022 ، نلاحظ وجود نظام مكابح مانعة للانغلاق ومثبت ومثبت السرعة بالإضافة إلى نظام مضاد للسرقة. أصبح ركن السيارة أسهل بفضل الكاميرا ورادار الرجوع للخلف. وتتميز العجلات بإطارات رياضية مقاس 16 بوصة.

تاجر متعدد العلامات التجارية أشار اقتراح مقعد أرونا الجديد 2022 إلى أن تسليم السيارة وإصدار البطاقة الرمادية أمران فوريان. وأشار إلى أن سعر بيع هذا الموديل هو 4،600،000 دينار. بشرى سارة للمواطنين الراغبين في اقتناء سيارة جديدة. لا بد من القول إن السوق الجزائري يعاني من وقف الواردات لعدة سنوات حتى الآن.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى