تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
سيارات جديدة

إيفراتي تحتفي بالظهور العام لأول سيارتها الكهربائية الخارقة جي تي 40 في صالون كونكورس أوف إليجانس – عالم السيارات

[ad_1]

احتفلت شركة إيفراتي العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا المتخصصة وإعادة تعريف أيقونات السيارات، بالظهور العام لأول سيارتها الكهربائية الخارقة، جي تي 40 في صالون كونكورس أوف إليجانس، كجزء من عروض شركة بريدج أوف وير ليذر Bridge of Weir Leather، المورد والمصنع الرئيسي لجلود السيارات الفاخرة خلال الشهر الحالي.

إيفراتي جي تي 40

تم إطلاق أول سيارة جي تي 40 في أوائل الستينيات من قبل فريق مقيم في المملكة المتحدة بقيادة المهندس البريطاني روي لون، صُنع جسمها من قبل شركة Abbey Panels في كوفنتري، قبل أن يتم شحن السيارة النهائية إلى الولايات المتحدة لإزاحة الستار عنها في معرض نيويورك للسيارات، خلال أبريل 1964، لمنافسة فيراري وكسر هيمنتها في منافسات سباق لومان 24، حيث حققت انتصارًا شهيرًا انتهت بالمراكز الثلاثة الأولى في عام 1966.

إيفراتي جي تي 40

تنتج مجموعة نقل الحركة ما يصل إلى 800 حصان و800 نيوتن متر من عزم الدوران. يذهب هذا حصريًا إلى المحور الخلفي من خلال محركين كهربائيين. يجب أن يكون هذا جيدًا بما يكفي لوقت يصل إلى 0-60 ميلاً في الساعة “في أقل من أربع ثوانٍ”، مع سرعة قصوى لأكثر من 125 ميلاً في الساعة.

إيفراتي جي تي 40

بالنسبة لجانب الشحن، يمكنك الحصول على بطارية ليثيوم أيون بقدرة 60 كيلووات / ساعة مدمجة في نظام كهربائي بقوة 700 فولت يتم تبريده بالسائل ويتميز بأنظمة إدارة حرارية وأمان متطورة “لدعم الاستخدام عالي الأداء على كلا الطريقين و مسار.يمكن شحن هذه البطارية من 20-80٪ في 45 دقيقة فقط إذا كنت تستخدم شاحن CCS سريعًا.

إيفراتي جي تي 40

كجزء من جناح إيفراتي  في كونكورس أوف إليجانس ، تظهر بورشه جولف سيجنيتشر إيدشن Porsche Gulf Signature Edition، وهي سيارة كهربائية خارقة تعتمد في الأساس على طراز بورشه 911 (964) التي تم تجديدها بالكامل. وعرضت الشركة نسخة كهربائية جديدة من لاندروفر سيريز 2 إيه الأسطورية IIA Land Rover.

إيفراتي جي تي 40

إيفراتي جي تي 40

إيفراتي جي تي 40

إيفراتي جي تي 40

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى